تتضمن هدايا نقدية تصل إلى 2100 ريال «لانسر - إي إكس» بعروض قيّمة من «ميتسوبيشي»

مؤشر الاثنين ٠٩/أبريل/٢٠١٨ ٢٣:٥١ م
تتضمن هدايا نقدية تصل إلى 2100 ريال

«لانسر - إي إكس» بعروض قيّمة من «ميتسوبيشي»

مسقط -

أطلقت الشركة العامة للسيارات - الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة - مؤخراً عرضها المذهل على تشكيلة مختارة من طرازات ميتسوبيشي.

وطبقاً للعرض، تتيح ميتسوبيشي لعملائها فرصة اقتناء السيارة لانسر «إي إكس» مع الحصول على هدية نقدية مضمونة بقيمة تتراوح ما بين 1350 إلى 2100 ريال عماني.

وبالإضافة إلى الهدية النقدية، يمكن لكل من يقتني ميتسوبيشي لانسر «إي إكس» خلال فترة العرض، الذي يستمر حتى 9 مايو المقبل، الاستفادة من المزايا التي يوفرها، والتي تشمل أيضا ضمان غير محدود المسافة لمدة 6 سنوات، وخدمة مجانية لفترة سنتين أو لمسافة 30000 كلم، وتأمين مجاني، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات.
وقال المدير العام للشركة العامة للسيارات مانوج راندي: يعد طراز «لانسر- إي إكس» من الطرازات البارزة؛ حيث يتميز بالتصميم الرائع والأداء الاستثنائي، بالإضافة إلى تفرده بخصائص السلامة والسعر الخيالي، فضلاً عن فئاتها المتنوعة التي تضمن امتلاك العميل لسيارة «لانسر- إي إكس» متكاملة تناسب نمط حياته وتلبي احتياجاته، وبالإضافة إلى جودة وموثوقية كافة طرازات ميتسوبيشي التي توفر للزبائن راحة البال، وتمنحهم تجربة تملك فريدة، والآن مع هذه المزايا والأسعار الجذابة التي تقدمها عروضنا القيمة أصبحت الفرصة مثالية لاقتناء سيارات ميتسوبيشي.
تتوفر «لانسر –إي إكس» صاحبة الشعبية الكبيرة بين الطرازات المقدمة في عروض ميتسوبيشي المذهلة، وتأتي بإمكانية الاختيار بين أي من المحركين رباعيي الأسطوانات، الأول سعة 1.6 لتر، والثاني الـ 2.0 لتر، بمزايا القوة المتكاملة، فضلا عن نظام مانع لانغلاق المكابح «أيه بي أس» (ABS)، ووسائد هوائية مزدوجة في الأمام وتصميم خارجي يوحي بالقوة الكامنة في قلب هذه السيدان الشهيرة.

وتوفر السيارة لانسر المواصفات العالية والمساحة الرحبة للسائق والركاب، وتتمتع كذلك بهيكل قوي متوافق مع أعلى معايير السلامة، ومترافق مع تصميم مريح وناقل حركة آلي سلس في التجاوب ومتميز في الأداء، وغير ذلك العديد من التجهيزات الأخرى التي تجعل من كل رحلة على متن لانسر- إي إكس تجربة لا تنسى.

تمتلك الشركة العامة للسيارات أوسع شبكة للخدمة في سلطنة عمان، ومع خبرائها الفـــــنيين المُدربين للخدمات التقنية وتجهيزات مراكز خدمة ما بعد البيع تقوم بالصيانة بأفضل الطرق وبأعلى معايير الجودة.