x

«إنجلوت» تعلن تعاونها مع جينيفر لوبيز

مؤشر الاثنين ٠٩/أبريل/٢٠١٨ ٢٣:٥٠ م
«إنجلوت» تعلن تعاونها مع جينيفر لوبيز

مسقط -

بعد أن كانت مصدر إلهام في الجمال والمكياج للنساء من حول العالم، تتعاون الفنانة العالمية «جينيفر لوبيز» مع العلامة التجارية «إنجلوت كوزماتكس» الرائدة في عالم المكياج بإطلاق مجموعتها الحصرية، التي من المقرر أن تنطلق بتاريخ 26 أبريل، حيث تمثل ألوانها القوية الروح الأنثوية للعلامة التجارية «إنجلوت» وتمنح الفرصة للنساء من حول العالم للتعبير عن أنفسهن من خلال الجمال، حيث يمكن لكل منهن الحصول على إطلالتها الخاصة.

وقالت ملهمة الجمال جينيفر لوبيز: تقدم المجموعة الجديدة، التي ابتكرناها مع إنجلوت، خط إنتاج متنوع من مستحضرات المكياج بألوان رائعة. لدينا كل شيء من الماسكارا، لون الشفاه، الرموش، بلاش، ظلال العيون وطبعاً... البرونز. وأضافت لوبيز: على ما أعتقد إنه حقاً مميز ومثير للاهتمام نظام لوحة المكياج الخاص «فريدوم سيستم» التي تمنحكِ الفرصة لتخصيص لوحة المكياج الخاصة بكِ واختيار المنتجات والألوان التي تحتاجينها وترغبين بها. ليس هناك حاجة بعد الآن لشراء طقم ظلال العيون من 5 قطع للحصول على اللون الذي ترغبين به. ومن الجدير ذكره أن جينيفر عملت مع العلامة التجارية بشكل قريب ووضعت لمستها في كل عنصر من عناصر المجموعة الجديدة بما فيها تشكيلة الألوان، حملة الإعلان، التعبئة والتغليف، وحتى أسماء بعض المنتجات والمستوحات من عملها مثل «بوغي داون برونز» و»ليفين ذا هايلايت».

وتدير جينيفر أعمالاً عدة كنجمة عالمية إلى جانب الأمومة، فكانت دائماً مصدر الإلهام لنظيراتها من النساء العمليات، وتمنح منتجات المجموعة الجديدة الفرصة للنساء من أجل الحصول على إطلالتهن الخاصة بكل مناسبة استيحاءً من إطلالة النجمة جينيفر لوبيز.
وقال نائب مدير العمليات في الولايات المتحدة لإنجلوت سابقاً جريجور: «لن نجد شريكة لنتعاون معها أفضل من جينيفر». وزاد: إضافة إلى أناقتها العالية، فإن جينيفر نفسها خبيرة تجميل أيضاً، فبعد سنوات من العمل المتواصل مع أفضل رواد المجال، باتت لديها رؤية حول احتياجات النساء إضافة إلى المنتجات الضرورية لإطلالات النجمات.