x

لدعم التحوّل الرقمي في الشرق الأوسط Ooredoo الشريك الذهبي لـ Cisco

مؤشر الاثنين ٠٩/أبريل/٢٠١٨ ٢٣:٥٠ م
لدعم التحوّل الرقمي في الشرق الأوسط

Ooredoo الشريك الذهبي لـ Cisco

مسقط -
حصلت ثلاث من شركات مجموعة Ooredoo على أعلى مستوى من الشراكة مع شركة Cisco، وذلك لتدعم كل من Ooredoo قطر وOoredoo الكويت وOoredoo عُمان زبائنها من الشركات الصغيرة والمتوسطة في عملية التحوّل الرقمي.

ومن خلال وضع الشريك الذهبي المعتمد لـ«Cisco» ستتمكن Ooredoo قطر والكويت وعُمان من دمج أعلى مستوى من حلول Cisco في مجال التشاركية، وشبكات المؤسسات، وعمل مراكز البيانات في بيئة افتراضية، والأمن، وتكنولوجيا مقدمي الخدمات.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني: «تعتبر الشركات الصغيرة والمتوسطة المحرّك الأساسي للنمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل في الشرق الأوسط. ومن جانبها، ستسهم Ooredoo من خلال الاستفادة من وضع الشريك الذهبي لـ«Cisco» في تمكين الشركات في قطر والكويت وعُمان من التحوّل الرقمي، وذلك بالاعتماد على البنية الأساسية المتطوّرة لشبكاتنا مع حلول الشبكات التي توفرها Cisco مما سيؤدي إلى تقليل التعقيدات وتخفيض التكاليف وبالتالي توفير نماذج أعمال رقمية جديدة مما سيدعم النمو الاقتصادي».
ولكوننا شريكا ذهبيا معتمدا لـ«Cisco» تلبي Ooredoo المعايير الصارمة التي وضعتها Cisco فيما يتعلّق بكفاءة الشبكة، والخدمة، والدعم، ورضا الزبائن. ويوفر وضع الشريك الذهبي مع Cisco لـ«Ooredoo» القدرة على الوصول إلى المبيعات الشاملة والخدمات الفنية والتدريب وخدمات دورة الحياة والدعم المقدَّم من Cisco لتوفير خدمة أفضل لزبائن Ooredoo من الشركات، واستجابة لاحتياجات سوق الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المتزايدة.
وأضاف الشيخ آل ثاني: «تعتبر المؤسسات في الشرق الأوسط من أوائل الشركات التي تبنّت نماذج تكنولوجيا المعلومات الهجينة لتمكين الشركات من التحوّل والوصول في النهاية إلى التحوّل الرقمي على مستوى الدولة. فمن خلال حصول Ooredoo على وضع الشريك الذهبي المعتمد لـ«Cisco» سنتمكن من توفير المجموعة الكاملة من الحلول التكنولوجية التي تفي باحتياجات زبائننا من الشركات وتعزيز تدريب الموظفين لتسريع مسيرة التحوّل الرقمي بين زبائننا».
وتعتبر هذه الشراكة الأحدث في سلسلة من الشراكات الاستراتيجية لـ«Ooredoo»، وذلك في إطار ما تقوم به الشركة لتحديث وتبسيط البنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات لدى الشركات، وتمكين الوصول إلى مستويات جديدة للوصول إلى الإنترنت بهدف دعم عملية التحوّل الرقمي.