x

الفرصة الأخيرة.. عرض «نيسان عُمان» الترويجي ينتهي غداً

مؤشر الاثنين ٠٩/أبريل/٢٠١٨ ٢٣:٤٩ م
الفرصة الأخيرة.. عرض «نيسان عُمان» الترويجي ينتهي غداً

مسقط -
أعلنت نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، عن اقتراب نهاية العرض الخاص على كافة موديلات السيارات، الساري منذ يناير الفائت وينتهي غداً، 11 أبريل الجاري.

ويتضمّن العرض هدايا نقدية أكيدة، وتسجيلا مجانيا وتأمينا مجانيا وبطاقة تزوّد بالوقود وخدمات صيانة دورية مجانية ومزايا إضافية مجانية أخرى.
وقال أحد المسؤولين في نيسان عُمان: سعياً وراء توفير عروض خاصة وجذابة لزبائننا، استجابت نيسان عُمان من خلال المزايا الفريدة في هذا العرض، الذي لاقى قبولا واستحسانا للعديد من الزبائن، وكان عرضا رائعا وحقق ما يتطلع إليه الزبائن، وما زال لدى الزبائن الفرصة لامتلاك السيارة التي يحلمون بها بقيمة مغرية وغير مكلفة بالنسبة لهم حتى اليوم الأخير من هذا العرض.
تأتي هذه الجهود في إطار التزام نيسان بسعيها الدائم لتوفير منتجات عالية الجودة تجعل حياة زبائنها ومحبيها أفضل من أي وقت مضى. وتتضمّن الحملة الترويجية أقساطا شهرية مخفضة تبدأ من 82 ريالا عمانيا إلى جانب هدايا نقدية جذابة مضمونة تصل إلى 4000 ريال عماني.
وبموجب العرض الخاص، الذي ينتهي غدا، يمكن للزبائن الحصول على هدايا نقدية أكيدة تتراوح من 1200 ريال عماني إلى 4000 ريال عماني وتختلف من موديل لآخر، وكذلك باقة الصيانة لمدة عام واحد/‏10.000 كم على كافة طرازات 2016 و2018، وثلاث سنوات/‏60.000 كلم على موديلات 2017، والتسجيل المجاني للعام الأول على كافة الموديلات عدا أورفان وسيفليان، والتأمين المجاني للعام الأول (السلطنة فقط) على كافة الموديلات المشتراة للاستخدام الشخصي عدا أورفان وسيفليان.
ويتيح العرض لزبائن نيسان الحصول على أقساط شهرية مخفضة تبدأ حتى من 82 ريالا عمانيا (تطبق الشروط والأحكام) على حسب الموديل. على أن يتم احتساب معدل فائدة 3.25% على الأقساط الشهرية على أساس دفعة مقدمة 20% وأقساط على مدى عشر سنوات -يخضع ذلك بالحصول على الموافقات الائتمانية المطلوبة من شركات التمويل/‏ البنوك.
ويحصل زبائن نيسان على العديد من المزايا عند شراء مركبة نيسان ثانية في نفس الأســــرة، وللحصول على مزايا إضافية بموجب العرض لا بد أن تكون السيارة الثانية المشتراة باسم المالك الحالي لسيارة نيسان أو أحد أفراد أسرته ويشمل ذلك الزوج، الزوجة، الابن، الابنة، الأخ، الأخت.
وحصلت نيسان على أعلى الجوائز في نسخة العام 2017 من جوائز «علامة السيارات الأكثر شعبية»، وهي الجائزة التي نظمتها القمة للصحافة والنشر لفئتين من السيارات، كما حصلت على الجوائز في فئة السيارات متوسطة الحجم وفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام وذات الدفع الرباعي بناءً على نتائج المسح الاستبياني الذي قامت به الشركة على موقع صحيفة مسقط ديلي اليومية.