x

ظفار يتعادل مع الأنصار بالجولة الخامسة في كأس الاتحاد الآسيوي

الجماهير الاثنين ٠٩/أبريل/٢٠١٨ ٢٣:٤٦ م
ظفار يتعادل مع الأنصار بالجولة الخامسة في كأس الاتحاد الآسيوي

بيروت – ش

تعادل نادي ظفار مع نادي الأنصار اللبناني مساء اليوم الأثنين 9 أبريل 2018م إيجابيا بهدف لكل منهما، عندما حل ضيفا على الأنصار اللبناني على ملعب المدينة الرياضية ببيروت، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة من مسابقة كاس الاتحاد الآسيوي.
ودخل ظفار المباراة بمل من عبد المجيد ال عبد السلام وعبد السلام عامر ومانع سبيت وعلي سالم وباسل الرواحي وعبدالله فواز وتامر الحاج ومعتز صالح وهوجو لوبيز وقاسم سعيد وفينيسوس.
وبدء الشوط الأول للمباراة لصالح ظفار حيث كان أكثر سيطرة وتهديدا لمرمى الأنصار، وأثمرت محاولات ظفار بهدف التقدم عن طريق المحترف هوجو لوبيز، ولم يمضي إلى خمس دقائق ليسجل الفريق اللبناني هدف التعادل في الدقيقة 20 من الشوط الأول ، ولتستمر النتيجة في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.
وبذلك يكون جمع نادي ظفار بخمس نقاط من تعادلين وفوز ويتعادل مع الوحدة ثالث ترتيب المجموعة بخمس نقاط ومتذيلا ظفار ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن الوحدة، بينما يأتي الفيصلي الأردني في صدارة المجموعة بعشر نقاط ويليه الأنصار اللبناني بسبع نقاط.
وتعد النتيجة مخيبه للآمال الفريقين! حيث تعقد الوضع بالنسبة إلى الأنصار في حين ان رحله ظفار في المسابقة تاتي إلى نهايتها!