x

جوارديولا : لدينا 90 دقيقة كل شيء يمكن أن يحدث

الجماهير الاثنين ٠٩/أبريل/٢٠١٨ ٢٢:١٦ م
جوارديولا : لدينا 90 دقيقة كل شيء يمكن أن يحدث

متابعات - ش
أعلن بيب جوادريولا مدرب فريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي التحدي قبل إستضافته ليفربول مساء الثلاثاء ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
جوادريولا تحدث خلال المؤتمر الصحفي لموقعة الغد قائلًا "لأجل المضي قدمًا، عليك أن تقدم المباراة المثالية. تخلق الفرص، تتلقى فرصًا قليلة. تدافع جيدًا. كل الشروط، تقريبًا مباراة مثالية للمضي قدمًا. لدينا 90 دقيقة. كل شيء يمكن أن يحدث. سنحاول. سنرى !".
وأضاف "نحن لا نفكر في عدد الأهداف، نحن نحاول فقط تسجيل أول هدف. الزخم في دوري أبطال أوروبا، سنرى".
وتابع "إنه اختبار جيد. كرة القدم مثل التحدي، مثلما يحدث في الحياة، نحن نعرف ما يتعين علينا فعله. لدينا 90 دقيقة بالإضافة إلى الوقت الإضافي، ما نظهره هذا الموسم، حتى في اللقاء الأخير، يمكننا خلق الكثير من الفرص في بضع دقائق فقط".
وأسرد "نحن لا نستسلم، فلقد فعلناها عديد المرات، يمكننا خلق الكثير من الفرص في وقت قصير. إن لم نسجل، فلنحاول في الفرصة التالية وهكذا ".
وأعرب جوادريولا عن سعادته بالمستويات التي يقدمها فريقه رغم آخر هزيمتين، فقال "فريقي غير عادي. فريقي لا يقارب بالكثير من الفرق الأخرى، فريق في القمة، استثنائي. سأكون قريبًا منهم بغض النظر عما يحدث. إنها فرحة لأكون مسؤولًا عن هذا الفريق. أنا مسرور جدًا. ما يحدث ضد اليونايتد ممكن أن يحدث. عدد الفرص التي خلقناها (بعد استقبال 3 أهداف من اليونايتد)، هو ما يتعين علينا فعله".
وأكمل "أنا مسرور جدًا لخسارتنا بهذه الطريقة من اليونايتد. لا أريد الخسارة، أنا حزين، ولكن الطريقة التي لعبنا بها، خصوصًا بعد 2-3، هي رائعة. أنا سعيد للغاية".
وحول دفاع الريدز، قال "غدًا، ليفربول سيملك دفاعًا منظمًا بشكل جيد. إنه فريق قمة ومن الصعب خلق الفرص، ولكننا سنحاول".