عمانتل تلتقي بوكلاء المبيعات غير المباشرة في الشرقية

مؤشر الاثنين ٠٩/أبريل/٢٠١٨ ١٧:٥٨ م
عمانتل تلتقي بوكلاء المبيعات غير المباشرة في الشرقية

مسقط - ش
كرمت عمانتل، الشركة الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، أكثر من 100 من شركائها المعتمدين من موزعي الخدمات والمبيعات غير المباشرة في الاجتماع الذي نظمته الشركة في ولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية في خطوة تعكس حرص الشركة على تعزيز أطر التواصل والتعاون مع مختلف شركائها وتكريمهم على دورهم الفاعل في تعزيز أدائها ونمو أعمالها.
يأتي هذا اللقاء السنوي لتقييم النتائج المحققة والاحتفاء بالمنجزين من أصحاب الوكالات المعتمدة لدى عمانتل، حيث تستند إستراتيجية عمانتل للمبيعات على تعزيز العلاقة مع الشركاء الإستراتيجيين ووكلاء التوزيع في مختلف مناطق السلطنة بالإضافة الى الوقوف على التحديات التي يواجهها وكلاء المبيعات في المحافظة من أجل تعزيز تقديم خدمات ذات جودة عالية.
وقد تطرق الاجتماع إلى استعراض ومناقشة أحدث عروض عمانتل الترويجية وسبل تعزيزها، كما تم استعراض "برنامج الحوافز للموزعين" وعرض اليوتيوب باس وتكريم أفضل الشركاء تقديراً لأدائهم المتميز.
وتعليقا على هذه الفعالية أوضح إياد اللواتي مدير أول المبيعات المباشرة بعمانتل: "نعمل جاهدين للحفاظ على علاقة قوية مع وكلائنا المعتمدين من أجل تعزيز الشراكة التي بنيناها معهم من أجل تطوير خدمة المشترك وضمان وصول منتجاتنا الى مختلف أنحاء السلطنة ونحن ملتزمون بتوفير متطلبات مشتركيها أينما تواجدوا وتقديم خدمات ذات جودة عالية وأن ما يقوم به وكلاءنا المعتمدين مكمل لهذا الدور وهو ما جعل خدماتنا في متناول جميع مشتركينا في مختلف محافظات السلطنة".
ويضيف: "إن نجاحنا في قطاع المبيعات غير المباشرة بعمانتل لا يمكن أن يتحقق بدون الدعم المقدم من هؤلاء الشركاء، وأن علاقتنا مع وكلاء التوزيع تتركز على الثقة المتبادلة ومنحهم الدعم اللازم لتقديم خدمة ذات مستوى عال، وهذه أولوية ضرورية بالنسبة لنا ساهمت في المحافظة على ريادتنا لقطاع الاتصالات".
وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً.
وتعد عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات وتقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه.