محافظ جنوب الباطنة يتفقد جمعيـــة المـــرأة بالعوابــي

بلادنا الاثنين ٠٩/أبريل/٢٠١٨ ٠٢:٢١ ص

العوابي - محمد بن هلال الخروصي

قام محافظ جنوب الباطنة سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري بزيارة تفقدية لمشروع مبنى جمعية المرأة العمانية بولاية العوابي، رافقه والي العوابي سعادة الشيخ حمد بن سيف الجساسي، وعضو مجلس الشورى ممثل الولاية سعادة هلال بن عبدالرحمن الخروصي، ووالي محوت سعادة الشيخ نبهان بن عبدالرحمن الخروصي، وعضو المجلس البلدي بالولاية سليمان بن يوسف الخروصي، ورئيسة الجمعية موزة بنت عبدالله الخروصية، وعدد من الموظفات بدائرة التنمية الاجتماعية بالرستاق، وتجول سعادته في مرافق الجمعية وتابع مراحل العمل بالجمعية والوقوف على بعض الملاحظات التي أبدتها رئيسة الجمعية.

وعقب الزيارة قالت رئيسة جمعية المرأة العمانية بالعوابي: «إن زيارة سعادة الشيخ محافظ جنوب الباطنة لمشروع مبنى الجمعية الجديد تعدّ تعزيزاً وحافزاً من المسؤولين للوقوف ميدانياً على بعض الملاحظات خاصة تأخر المشروع».