إلقاء القبض على 8 متهمين في مسقط

بلادنا الاثنين ٠٩/أبريل/٢٠١٨ ٠٢:٢٠ ص

مسقط -
كشف مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية أن قيادة شرطة محافظة مسقط ألقت القبض على 8 متهمين بارتكاب 5 جرائم مختلفة في نطاق محافظة مسقط.

انتحال صفة رجال الشرطة

فقد ألقى قسم التحري والتحقيق الجنائي بمركز شرطة السيب القبض على متهمين اثنين بتهمة انتحال صفة رجال الشرطة والاعتداء على شخص وسلب مبالغ مالية منه أثناء وجوده في سوق السيب.

احتيال وشعوذة

كما تمكن رجال التحري بمركز شرطة السيب من ضبط وافد من جنسية أفريقية بتهمة الاحتيال والشعوذة، بعد أن تم رصده أمام أحد محلات بيع الأعشاب الطبية بسوق السيب وهو يحاول إيهام المجني عليهم بأنهم مصابون بالسحر وأن باستطاعته علاجهم.

حيازة مواد كحولية والاتجار بها

وفي منطقة غلا الصناعية ألقى مركز شرطة العذيبة القبض على ثلاثة أشخاص من جنسية آسيوية بتهمة الحيازة والاتجار بالمشروبات الكحولية، حيث عمد المتهمون إلى إخفاء تلك المشروبات تحت ملابسهم.

التحرش بقاصر

كما تمكن قسم التحري والتحقيق الجنائي بمركز شرطة العذيبة من ضبط وافد من جنسية آسيوية بتهمة التحرش بقاصر ومقاومة رجال الشرطة.

حيازة مسروقات وتصريفها

واستطاع قسم التحري والتحقيق الجنائي بمركز شرطة بوشر من ضبط متهم من جنسية آسيوية يقوم بحيازة مسروقات وتصريفها، حيث عُثر في مقر إقامته بمنطقة الخوير على مجموعة من المسروقات بينها أجهزة تكييف وتبريد وهواتف نقالة وأسلاك كهربائية وأسطوانات غاز.