افتتاح ملتقى «الثابتي إثراء وأثر» بتعليمية شمال الشرقية

بلادنا الاثنين ٠٩/أبريل/٢٠١٨ ٠٢:١١ ص

إبراء - وليد الحسني

افتتح صباح أمس بتعليمية شمال الشرقية ممثلة بمدرسة الثابتي للتعليم الأساسي بولاية إبراء ملتقى (الثابتي إثراء وأثر)، وذلك برعاية المدير العام للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الشرقية حمد بن علي السرحاني، بحضور المشرف الإداري محمد البرواني، وعدد من عضوات مجلس الأمهات بالمدرسة.

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، وبعد ذلك أقيمت فقرة ترحيبية ومن ثم أوبريت شعري ثم فقرة موسيقية من نماذج حصة موسيقية عن الأم. بعدها فتح معرض المواهب والشركات الطلابية وورش وحلقات تدريبية لمجلس الأمهات ومهرجان العلوم والرياضيات، وفي الختام قام المدير العام بتكريم الطالبات المجيدات والطالبات المجيدات من فئة الدمج العقلي، بعدها جرى تكريم عدد من عضوات مجلس الأمهات الفاعلات.