وكيل «الصحة» يرعى تكريم الطلبة المجيدين بسمائل

بلادنا الاثنين ٠٩/أبريل/٢٠١٨ ٠٢:١١ ص
وكيل «الصحة» يرعى تكريم الطلبة المجيدين بسمائل

سمائل - صالح الرواحي

رعى وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية سعادة د.درويش بن سيف المحاربي صباح أمس حفل تكريم المجيدين من طلبة مدرسة بلال بن رباح للتعليم الأساسي بولاية سمائل، بمبادرة من مجلس الآباء والمعلمين بالمدرسة، وبحضور مدير مكتب الإشراف التربوي بسمائل د.سيف بن محمد الرحبي، وعدد من المدعوين بتعليمية محافظة الداخلية وأولياء أمور الطلاب. في بداية الحفل ألقى مدير المدرسة أحمد بن ناصر الفارسي كلمة رحب فيها براعي الحفل والحضور، مشيداً بالدور الذي يقوم به مجلس الآباء والمعلمين في رفع كفاءة التحصيل العلمي لأبنائهم الطلاب، وما يقوم به أولياء الأمور من جهد في متابعة أبنائهم داخل وخارج المدرسة؛ للوقوف على المستوى التحصيلي العلمي، داعياً المعلمين لمضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة من العام الدراسي 2018 /‏2019م. بعد ذلك قدم طلاب المدرسة أوبريتاً غنائياً بعنوان «العلم والوطن»، جسدوا من خلاله ملحمة الحب والوفاء لباني مسيرة عمان مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه، فيما قدمت لوحة أخرى من الفنون الشعبية «فن العازي»، بعد ذلك قام راعي الحفل بتكريم الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي خلال العام الدراسي 2017 /‏2018م، كما جرى تكريم الداعمين للعملية التعليمية بالمدرسة، فيما قدم د.سيف الرحبي هدية تذكارية لراعي الحفل.