«مزون» تدشن خدمة «الدفع الثابت» للكهرباء

مؤشر الاثنين ٠٩/أبريل/٢٠١٨ ٠١:٤٥ ص
«مزون» تدشن خدمة «الدفع الثابت» للكهرباء

مسقط -
دشنت شركة كهرباء مزون خدمة الدفع الثابت، التي تتيح للمشتركين ميزة دفع مبلغ ثابت شهرياً يتناسب مع استهلاكه الشهري للكهرباء، ويتم احتساب المبلغ وفق متوسط الاستهلاك السنوي للمشترك.

وقال رئيس قسم التحصيل بشركة كهرباء مزون معاذ الطالعي: إن الشركة تسعى باستمرار لتقديم وتطوير خدمات تهدف إلى توفير تسهيلات تتيح للمشتركين القيام بسداد مستحقات الكهرباء بانتظام وسهولة، وتأتي خدمة الدفع الثابت لتخدم الكثير من المشتركين الذين يرغبون في تخطيط ميزانيتهم من المصروفات الشهرية والالتزام بالسداد في موعد محدد وبصورة منتظمة دون تأخير.
وبادر عدد من موظفي شركة كهرباء مزون، ممن لديهم حسابات كهرباء لدى الشركة، بالتسجيل في هذه الخدمة ليكونوا أول من يقدم طلب الحصول على الخدمة.
وبيّن يوسف الحضرمي، أحد موظفي الشركة، أن «خدمة الدفع الثابت طوال السنة ستتيح لي التخطيط الجيد لمصروفاتي الشهرية من استهلاك الكهرباء والخدمات الأخرى، وأرى أن هذه الخدمة ستجنبني تراكم المستحقات في فواتير استهلاك الكهرباء خاصة خلال فصل الصيف وهي ذروة الاستهلاك. وستساعدني هذه الخدمة في الوفاء بالتزاماتي الشهرية دون حدوث إرباك في ميزانيتي الخاصة، وتمنحني راحة البال وضمان سداد الفاتورة بانتظام».
وصرح مدير شؤون المشتركين عبدالله بن سعيد الكندي أن مركز التواصل والذي يعمل على مدار الساعة جاهز لاستقبال طلبات المشتركين.