فينجر يحاول إنقاذ أرسنال من رحيل نجم جديد مجانا

الجماهير الأحد ٠٨/أبريل/٢٠١٨ ٢١:٠٤ م
فينجر يحاول إنقاذ أرسنال من رحيل نجم جديد مجانا

خاص - ش

يحاول أرسين فينجر مدرب أرسنال إنقاذ ناديه من ضياع أحد أفضل نجومه الكبار مجانا ويثق في إمكانية تجديد عقده في الفترة القليلة المقبلة.
ويعيش آرون رامزي لاعب وسط أرسنال مرحلة رائعة في مشواره الكروي ويسجل الأهداف ويصنعها بغزارة ويعتقد فينجر أن هذا اللاعب يملك مستقبلا واعدا وكبيرا مع النادي.
لكن سيكون فينجر مطالبا بإقناع رامزي بتجديد العقد وعدم الرحيل مثلما حدث مع أليكسيس سانشيز الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
وقال فينجر "نحن نتواصل بشأن التجديد.. لدي ثقة كبيرة وهو لم يصل بعد إلى نهاية عقده بل يتبقى عام ونصف العام على ذلك".
ومرت عشر سنوات على انتقال رامزي إلى أرسنال قادما من كارديف سيتي ومر بمراحل صعود وهبوط عديدة لكنه بلا شك في أفضل حالاته في الأسابيع الأخيرة.
وسجل رامزي هدفين في شباك تشسكا موسكو الروسي خلال الانتصار 4-1 في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي وسيتطلع للمزيد في الفترة المقبلة.
وتخشى جماهير أرسنال من سيناريو تكرر كثيرا مع نجوم آخرين بإصرار رامزي على عدم تجديد عقده وحينها ربما يضطر فينجر إلى بيعه في الصيف المقبل حتى لا يرحل بالمجان بعدها بأشهر قليلة.
ورفض أكثر من نجم شهير في أرسنال تجديد عقده بسبب افتقار الفريق للطموح الكبير وتراجع نتائجه في السنوات الأخيرة ومنهم سانشيز وكذلك أليكس أوكسليد تشامبرلين الذي انتقل إلى ليفربول قبل انطلاق الموسم الجاري وأصبح من أهم لاعبيه.