
المصنعة -
برعاية المدير العام المساعد لدائرة تنمية الموارد البشرية بمديرية تربية جنوب الباطنة محمد بن خلف بن عبدالله الفليتي، وبحضور عدد من المشرفين والمشرفات الإداريات والموظفين الإداريين والفنيين وعدد من فنيات وإداريات مدارس الولاية، انطلقت مؤخراً فعاليات الملتقى الإداري لفنيات وإداريات مدرسة الشرس. اشتمل الملتقى على عدة فعاليات تبرز جهود فنيات وإداريات المدرسة في محاور العملية التعليمية، وهي: الطالب والمجتمع المدرسي والعاملون والمجتمع الخارجي، من عروض تقنية مميزة على ثلاث مراحل، وهي: (الشرس في عيون أبنائها، كن طموحا، ولنا بصمة).