
مسقط - العمانية
تشارك السلطنة اليوم الأحد في أعمال مؤتمر العمل العربي في دورته الـ(45) الذي تستضيفه جمهورية مصر العربية.
ويترأس وفد السلطنة وزير القوى العاملة معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري بحضور أطراف الإنتاج الثلاثة وزارة القوى العاملة وغرفة تجارة وصناعة عُمان والاتحاد العام لعمال السلطنة.
ويناقش المؤتمر في دورته الحالية العديد من المواضيع المهمة التي تتصل بسوق العمل العربي من بينها تقرير المدير العام لمكتب العمل العربي حول (ديناميكية أسواق العمل العربية) التي تهدف إلى تطوير منظومة التشغيل وزيادة الإنتاجية وتحسين التنافسية من أجل تعزيز التنمية المستدامة.
ويتابع المؤتمر تنفيذ قرارات الدورة الرابعة والأربعين لمؤتمر العمل العربي وما يتصل بإعادة تشكيل الهيئات الدستورية والنظامية بمنظمة العمل العربية.