x

بالفيديو.. كافاني يُسعد الجماهير المصرية والسعودية

الجماهير السبت ٠٧/أبريل/٢٠١٨ ١٧:٥٧ م
بالفيديو.. كافاني يُسعد الجماهير المصرية والسعودية

مترجم - ش
أهدر إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان فرصة سهلة والمرمى خال خلال التعادل الايجابي على أرض سانت إيتيين في الدوري الفرنسي يوم الجمعة ما أسعد جماهير المنتخبين السعودي والمصري.
وانتشر فيديو الفرصة المهدرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بين جماهير السعودية ومصر ليدللا على أن كافاني مثله مثل أي مهاجم يمكن أي يهدر فرص سهلة.
واقتنص باريس سان جيرمان، الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين، التعادل مع مستضيفه سانت إيتيين بعدما ألغى هدف المدافع ماتيو ديبوشي بالخطأ في مرماه في الوقت بدل الضائع هدف ريمي كابيلا الذي سجله لسانت إيتيين في الشوط الأول.
وتلقت آمال سان جيرمان ضربة قوية عقب طرد برسنل كيمبمبي قبل نهاية الشوط الأول ، لكن في الشوط الثاني قاد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا هجمة مرتدة انفرد على إثرها بالمرمى وبدلا من التسجيل في الشباك مرر إلى كافاني.
واندفع مهاجم أوروجواي من الخلف ولمس الكرة والمرمى خال من حارسه لكنها ذهبت إلى جوار القائم الأيسر في مشهد غريب على المهاجم البارز.
وظل سان جيرمان في الصدارة برصيد 84 نقطة قبل ست جولات على النهاية متقدما بفارق 17 نقطة عن موناكو صاحب المركز الثاني.
هذه الفرصة المهدرة أسعدت جماهير المنتخبين السعودي والمصري خاصة وأن كافاني أحد أبرز مهاجمي أوروجواي التي ستشارك في كأس العالم في روسيا ضمن المجموعة الأولى إلى جوار صاحبة الأرض والمنتخبين العربيين.