استعراض موضوع الكسارات بجنوب الباطنة

بلادنا الخميس ٠٥/أبريل/٢٠١٨ ٠٣:٢٢ ص

العوابي - محمد بن هلال الخروصي

عقد المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة أمس اجتماعه الدوري الرابع للعام الجاري، وذلك بقاعة اجتماعات المجلس البلدي بمكتب المحافظ، ترأس الاجتماع رئيس المجلس سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري بحضور نائب رئيس المجلس وأمين السر وأعضاء المجلس، ورحب سعادة الشيخ رئيس المجلس بالأعضاء وفي بداية الاجتماع جرى استعراض المحضر الفائت لإقراره بعد ذلك قدم مدير مساعد دائرة الرقابة الصحية والصرف الصحي بالمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه علي بن راشد الغافري عرضاً مرئياً عن مناسبة أسبوع سلامة الغذاء بعنوان «سلامة الغذاء والعمل البلدي»، بعد ذلك جرى استعراض الردود والمخاطبات الواردة لأمانة سر المجلس البلدي والمتضمنة رسالة معالي وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه بشأن ردود بعض الجهات المعنية بعدم اختصاصها بتوصيات المجالس البلدية ورسالة معاليه، كذلك بشأن طلب خطط عمل جهات معينة أو استضافة ممثليها أو طلب بعض البيانات أو الإحصاءات التي يراها المجلس ضرورية لإنجاز أعماله وعلى هامش الاجتماع جرى استعراض رد مدير دائرة شؤون المجالس البلدية بشأن مواقع الردميات بولايات المحافظة، وكذلك رد الدائرة بشأن عدم التزام الكسارات والمحاجـــر الواقعــة على جانبي طريق الباطنة السريع بالاشتراطات البيئية.