وفّرت 135 كيلووات من الطاقة خلال 60 دقيقة «سهيل بهوان» تشارك العالم ساعة الأرض

مؤشر الخميس ٠٥/أبريل/٢٠١٨ ٠٢:٤٧ ص
وفّرت 135 كيلووات من الطاقة خلال 60 دقيقة
«سهيل بهوان» تشارك العالم ساعة الأرض

مسقط -
شاركت مجموعة سهيل بهوان القابضة، إحدى أكبر مؤسسات القطاع الخاص المرموقة بالسلطنة، شعوب العالم في فعاليات ساعة الأرض.

وقامت المجموعة بإطفاء جميع مصابيح الإنارة غير الضرورية في مقرها الرئيسي ببناية الرواق – منطقة القرم، بالإضافة الى العقارات السكنية الخاصة بها، بين الساعة 8.30 مساءً 9.30 مساءً، ما نتج عنه توفير ما مقداره 135 كيلووات من الطاقة الكهربائية.
وقالت نائب رئيس مجموعة سهيل بهوان أمل بنت سهيل بهوان: «إن الزيادة في انبعاث الغازات الدفينة تؤدي إلى العديد من التأثيرات البيئية الضارة، مثل الإحتباس الحراري والتغير المناخي. لذا أصبح ضرورياً على كل فرد أن يتحمل مسؤولية اتخاذ العديد من الخطوات التي من شأنها توفير الطاقة، والمساعدة على خلق عالم مستدام لأطفالنا».
وزادت: «لقد شاركنا في هذا الحدث على مدار الثلاث سنوات الفائتة من خلال إطفاء الأضواء غير الضرورية بمقرنا الرئيسي ببناية الرواق، لكن هذا العام شهد مشاركة أوسع لتشمل جميع مجمعاتنا السكنية بمسقط، كما يسرني أننا استطعنا خلال ساعة واحدة فقط توفير كمية كبيرة من الطاقة، وهو ما من شأنه أن يسهم بشكل كبير في تحسين بيئتنا».
وشهدت الفعالية إيقاف الموظفين بالمجموعة لجميع أجهزة الحاسب الآلي، وأجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة بهم، إضافة إلى جميع أجهزة اتصالات الطاقة غير الضرورية قبل أن يغادروا المكاتب.