مركز سلطان يرسم الابتسامة على وجوه أطفال «دار الحنان»

مؤشر الخميس ٠٥/أبريل/٢٠١٨ ٠٢:٤٥ ص
مركز سلطان يرسم الابتسامة على وجوه أطفال «دار الحنان»

مسقط -
جسد مركز سلطان من جديد التزامه الراسخ تجاه الارتقاء بواقع المجتمع المحلي وحياة أبنائه، وذلك من خلال مبادرة رسم عبرها الابتسامة على وجوه الأطفال المصابين بمرض السرطان.

وجاءت الفعالية في إطار مبادرته التي اطلاقها مؤخراً تحت شعار «نحن نهتم»، الذي دشنه مع أولى الأنشطة التي تم تنفيذها بالتعاون مع مركز دار الحنان التابع للجمعية العُمانية للسرطان، والمتمثلة بزيارة للأطفال المرضى المقيمين في الدار.
وشهدت الزيارة توزيع الألعاب على الأطفال المرضى وسط أجواء مليئة بالفرح؛ إضافة إلى العديد من الفقرات الترفيهية التي شملت فقرة الأغاني الموسيقية الخاصة بالأطفال، وفقرة الترفيه مع إحدى شخصيات ديزني والتي أضفت البهجة وأسعدت الأطفال.
وقال مدير تسويق مركز سلطان محمود الشيخ: «نلتزم في مركز سلطان التزاماً قوياً تجاه الدعم والتمكين المجتمعي خاصة لمن هم بحاجة إليه، ونحن نسعى في المركز على الدوام للإيفاء للمجتمع المحلي الذي نعمل ضمنه، كما نسعى للمساهمة في تحسين نوعية حياة أبنائه، خاصة المحتاجين للدعم. وتعتبر مبادرتنا والتي تحمل شعار «نحن نهتم» تجسيداً لالتزامنا وتأكيداً عليه، آملين أن نتمكن عبر مبادراته ونشاطاته من الوصول لأكبر شريحة».
ومن جانبها، قالت رئيسة جمعية دار الحنان صباح العزيزات: «نقدر مبادرة مركز سلطان ونشكره على تواصله مع أطفالنا في الدار ضمن هذه الزيارة التي نعتبرها مساهمة سخية، والتي حملت أهمية كبيرة كونها أدخلت السعادة على قلوب الأطفال، الأمر الذي يعد ضرورياً بدوره لما يمنحه لهم ولأفراد عائلاتهم من أمل وطاقة للتركيز على مستقبل أكثر إشراقاً وعلى الشفاء».
وتعتبر دار الحنان من المؤسسات التابعة للجمعية العُمانية للسرطان، التي تم تأسيسها بهدف استضافة الأطفال المرضى الذي يحتاجون لتلقي العلاج والذين يقطنون خارج مسقط.