طيران السلام يسيّر رحلات إلى جورجيا وأذربيجان

مؤشر الخميس ٠٥/أبريل/٢٠١٨ ٠٢:٤٠ ص
طيران السلام يسيّر رحلات إلى جورجيا وأذربيجان

مسقط –
ضمن إطار استراتيجيته التوسعية الطموحة، أعلن طيران السلام عن إضافة وجهتين جديدتين إلى شبكته خلال عيد الفطر المبارك.

واعتباراً من 14 يونيو المقبل سيقوم الطيران الاقتصادي الأول في السلطنة بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية مباشرة إلى تبليسي في جورجيا، ورحلتين أسبوعياً إلى باكو في أذربيجان.

ويمكن للضيوف بدء تخطيط رحلاتهم وحجز تذاكرهم بأسعار تنافسية تبدأ من 106 ريالات عمانية إلى تبليسي، و121 ريالاً عمانياً إلى باكو.
وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لطيران السلام الكابتن محمد أحمد: «لقد عملنا على طرح رحلاتنا إلى تبليسي وباكو خلال عطلة العيد ليتسنى لضيوفنا قضاء إجازة ممتعة في هاتين المدينتين، إذ يشهد سوق السفر في الآونة الأخيرة إقبالاً كبيراً على دول منطقة القوقاز بشكل عام، وبالتالي قمنا بتوفير خيارات أفضل لضيوفنا الكرام لنساعدهم على تخطيط عطلاتهم بكل يسر وسهولة».
وزاد: «تتمتع وجهتانا الجديدتان بمقومات سياحية واعدة، ونحن على ثقة بأن رحلاتنا المباشرة ستعزز من هدفنا بربط السلطنة ومنطقة الشرق الأوسط بأوروبا الشرقية وتتيح لضيوفنا فرصة زيارة مدن خلابة مثل تبليسي وباكو. ومن جانب آخر نتطلع بأن يكون لرحلاتنا الأثر الإيجابي في جذب المزيد من سياح أوروبا الشرقية إلى السلطنة».
وللراغبين في السفر خلال فترة الصيف والاستمتاع بأجواء لطيفة معتدلة، فإن كلا الوجهتين تتيح الحصول على التأشيرة عند الوصول. علماً أن طيران السلام سيقوم بتسيير رحلاته إلى العاصمة الجورجية أيام السبت والثلاثاء والخميس من كل أسبوع، في حين إنه ستكون هناك رحلتان أسبوعياً إلى باكو، وذلك يومي الأربعاء والجمعة.
جدير بالذكر، أن شبكة طيران السلام تشمل اليوم 14 وجهة، بما في ذلك مسقط، وصلالة، وصحار، ودبي، والدوحة، وجدة، والطائف، والمدينة المنورة، وكراتشي، وملتان، وسيالكوت، وشيراز، فضلاَ عن أحدث وجهاتها تبليسي وباكو. ويقدم الطيران ثلاثة خيارات سفر لضيوفه، وهي: خفيف، وودي، ومرن، بالإضافة إلى قائمة خدمات بأسعار مناسبة، تشمل الأمتعة الإضافية واختيار المقعد وأولوية إنهاء إجراءات السفر.