مالك ليستر سيتي يمنح الجماهير هدية ثمينة في عيد ميلاده

الجماهير الخميس ٠٥/أبريل/٢٠١٨ ٠١:٠٤ ص
مالك ليستر سيتي يمنح الجماهير هدية ثمينة في عيد ميلاده

خاص - ش
سيمنح ليستر سيتي الإنجليزي 60 من مشجعيه تذاكر سنوية موسمية مجانا احتفالا بعيد ميلاد مالكه التايلاندي فيشاي سريفادانا برابا.
ويحتفل رجل الأعمال التايلاندي يوم الأربعاء بعيد ميلاده لكنه سيحتفل بعيد ميلاده ويكرم جماهيره ومحبيه خلال استضافة نيوكاسل يونايتد يوم السبت المقبل في الدوري الممتاز.
وسيتم الاحتفال بمنح أربع مشجعين محظوظين من الجهات الأربع في الملعب تذاكر موسمية بين شوطي المباراة المقبلة بينما تم الاتصال بباقي المحظوظين وعددهم 56 شخصا.
ومنح سريفادانا برابا العديد من اللفتات اللطيفة للجماهير واللاعبين كذلك منذ شراء النادي في 2010 ، حيث أنه في عيد ميلاده عام 2016 منح الجماهير الجعة والكعك مجانا قبل استضافة ساوثامبتون في الدوري.
وفي ديسمبر 2015 وقبل فوز النادي بلقب الدوري في مفاجأة كبرى منح الجماهير جعة لكل فرد، وفي مايو من نفس العام حينما نجا الفريق من الهبوط اشترى لجماهير النادي الجعة أيضا.
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة أيوات سريفادانا برابا نجل مالك النادي : "نريد أن نقول شكرا لمشجعينا لدعمهم الرائع هذا الموسم. حتى في أكثر الأوقات صعوبة في الموسم ، عندما اعتقد الجميع أنه لا يوجد لدينا أي فرصة للبقاء استمرت الجماهير المخلصة في الإيمان بقدرات الفريق ووقفوا إلى جوارنا".
وقال شون كالدويل أحد مشجعي ليستر سيتي يوم الأربعاء الماضي: "عيد ميلاد سعيد لأفضل رجل. هناك عدد قليل جدًا من الأنديةالتي يمكن أن يكون لها مالك يهتم فعليًا بالمدينة والنادي الذي يملكه مثل فيشاي. شكرًا على كل ما قدمته للنادي. الفوز باللقب كان واحدا من أسعد لحظات حياتي".