تكريم الفائزين في مسابقة "تطوع.. تطور" بولاية مسقط

مزاج الأربعاء ٠٤/أبريل/٢٠١٨ ٢٢:٢٦ م
تكريم الفائزين في مسابقة "تطوع.. تطور" بولاية مسقط

مسقط - عبدالله الرحبي

احتفل اليوم في قاعة خليج مسقط بقنتب في ولاية مسقط بتكريم الفائزين في مسابقة "تطوع.. تطور" والتي نظّمها فريق مسقط التطوعي بإشراف لجنة التنمية الاجتماعية بالولاية وذلك برعاية مدير عام التخطيط والدراسات بوزارة التنمية الاجتماعية الشيخ محمد بن أحمد المحروقي، بحضور نائب والي مسقط، رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الشيخ محمد بن حميد الغابشي ومساعد والي مسقط الشيخ عبدالحميد بن عبدالرحمن الخروصي وعدد من المدعوين.
في بداية الحفل ألقى رئيس فريق مسقط التطوعي قحطان بن سويدان المعولي كلمة أشاد خلالها بالأعمال التطوعية التي تشهدها ولاية مسقط وبالتجاوب الملموس مع مسابقة "تطوع.. تطور" والتي شاركت فيها مجموعة من الفرق التطوعية بمدارس الولاية، مؤكدا على أهمية المشاريع التي تمت المشاركة فيها بهذه المسابقة والتي بكل تأكيد ستحقق النتائج المرجوة منها، مشيرا إلى أن المسابقة تساهم بتوجيه طاقات الطلاب الفكريَّة، والعمليَّة والفنيَّة؛ للإسهام في خدمة المجتمع من خلال أفكار وأنشطة وأعمال هادفة تسعى إلى تحقيق ثقافة العمل التطوعي لخدمة المجتمع المدرسي بشكل خاص والمجتمع الخارجي بشكل عام.
وقدّمت مجموعة من الشباب عرضا مسرحيا قصيرا يبيّن أهمية التطوّع والدور الواجب على أفراد المجتمع في الأخذ بأيدي من يحتاج العون والمساعدة، وشاهد الحضور عرضا مرئيا عن إنجازات وأنشطة فريق مسقط التطوعي.
بعد ذلك قام راعي الحفل الشيخ محمد المحروقي بتكريم المشاريع الفائزة حيث حصلت المدرسة السعيدية للتعليم الأساسي (5 - 12) على المركز الأول لمشروع هواتك تطوّع، وحصلت مدرسة البستان للتعليم الأساسي (1 - 9) على المركز الثاني لمشروع ساهم لتسعد، وحصلت مدرسة الزهراء للتعليم الأساسي (1 - 9) على المركز الثالث لمشروع صحتي حياتي، فيما فازت مدرسة زبيدة أم المؤمنين للتعليم الأساسي (10 - 12) بالمركز الرابع لمشروع احتضن يتيما، وفاز مدرسة قنتب للتعليم الأساسي (1 - 9) بالمركز الخامس لمشروع قنتب تقرأ، أما المركز السادس فقد فازت به مدرسة يتي للتعليم الأساسي (5 - 12) لمشروع نحو بيئة مدرسية جميلة ومنظمة.
وفي ختام الحفل قام راعي الحفل والحضور بالتجوّل لرؤية معرض المشاريع الفائزة.