سحب قرعة كأس نادي سمائل لعام 2016

الجماهير الثلاثاء ٠٨/مارس/٢٠١٦ ٠١:٠٦ ص
سحب قرعة كأس نادي سمائل لعام 2016

«إنفينيتي» ترعى بطولة الجولف

التقليدية للرجال لـ«نابكو»

مسقط - : اختتمت الشركة الوطنية لمنتجات الألمنيوم “نابكو” إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة مقاطع الألمنيوم في دول مجلس التعاون الخليجي، مؤخراً الدورة الثانية من «بطولة الجولف التقليدية للرجال” والتي أقيمت في نادي “مسقط هيلز للجولف” في السلطنة واستقطبت البطولة مشاركة أكثر من 100 لاعب من مختلف القطاعات، لا سيما الإنشاءات والنفط والغاز والمصارف. كانت انفينيتي من سهيل بهوان جزءاً من هذه الفعالية المهمة كأحد الرعاة لها. تعليقاً على هذه المشاركة ذكر المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات «رغبنا في إضافة مزيد من الإثارة للمسابقة من خلال إهداء واحدة من سياراتنا الفارهة – كيو 60 كوبيه وكنا على ثقة من أن فتح الفرصة أمام الجميع سيوجد نوعاً من التحدي والإثارة بين الجميع من أجل الفوز بهذه المركبة الراقية. على الرغم من أنه لم يتمكن أي من المشاركين من تحقيق الفوز بتسديد الكرة بضربة واحدة في الحفرتين 3 و14 وبالتالي الفوز بالسيارة السيدان الفاخرة «إنفينيتي كيو 60” إلا أن الجميع بذل قصارى جهده. قمنا كذلك برعاية مسابقة الثقب الثالث”.

فريق الساحل الرياضي يكرِّم

أوائل الطلبة بمدرسة أم الزبير

متابعة- سعيد الهنداسي: قام فريق الساحل الرياضي بولاية شناص بتكريم الطلاب المجيدين تحصيلياً بمدرسة أم الزبير للتعليم الاساسي 1- 10 وبحضور كل من عضو المجلس البلدي بالولاية إدريس العوضي، ورئيس الفريق د.سعود عبدالعزيز العوضي، حيث يهدف فريق الساحل الرياضي من خلال مبادرته بتكريم أوائل الطلبة إلى تعزيز روح التعاون والعمل التطوعي وتحقيق الشراكة المجتمعية بين المدرسة ومؤسسات المجتمع الأخرى. جدير بالذكر أن مدرسة أم الزبير من المدارس المتميزة في التحصيل الدراسي والأنشطة الرياضية والثقافية بما تضمه من كادر إداري وتدريسي متميز وحصدت العديد من الجوائز في مختلف المراكز.

سحب قرعة كأس نادي سمائل للعام 2016

سمائل – صالح الرواحي سحبت مساء أمس الأول بقاعة الرشا قرعة كأس نادي سمائل في نسخته الأولى برعاية عضو مجلس الشورى ورئيس نادي سمائل سعادة المهندس يونس بن يعقوب السيابي، بحضور أعضاء المجلس البلدي وممثلي الجهات الراعية والداعمة وممثلي الفرق الأهلية المشاركة. وجاءت القرعة كالتالي: في التصفيات الأولية يتقابل المازن مع الصويريج والشروق مع هصاص والنجد مع الباز والرشيد مع شباب هصاص والفيحاء مع النجوم، وفي قرعة فرق الـ 32 يلتقي الجيلة الشرقي مع الصقر والفلج مع الجيلة والخوبار مع الشبيبة وسيجاء مع الحصن والنصر مع الصحوة والبرج مع الهلال والوادي مع اليرموك والشباب مع العين والقبسان مع سرور وهيل مع الشهباء والبستان مع الهوب ويلاقي البشائر الفائز من المباراة الأولى لمجموعة التصفيات الأولية واتحاد العوينة مع الفائز في المباراة الثانية والوحدة مع الفائز الثالث والاتفاق مع الفائز الرابع والصمود مع الفائز الخامس.