افتتاح المؤتمر العالمي لـ «إثراء الأداء».. اليوم

مؤشر الاثنين ٠٢/أبريل/٢٠١٨ ٠٣:٤٨ ص
افتتاح المؤتمر العالمي لـ «إثراء الأداء».. اليوم

مسقط -
تشارك سوق مسقط للأوراق المالية في أعمال المؤتمر العالمي «إثراء الأداء»، الذي تنظم فعالياته وزارة الخدمة المدنية بدعم من السوق.

ويأتي المؤتمر، الذي تفتتح فعالياته اليوم برعاية وزير الخدمة المدنية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون، تحت شعار «نستثمر في إنسان اليوم من أجل مؤسسات الغد».
وأكد مدير مكتب المدير العام والقائم بأعمال مدير الإعلام والتوعية بسوق مسقط للأوراق المالية رائد بن حسين الهوتي أن مشاركة السوق ودعمها للمؤتمر العالمي، الذي تختتم أعماله غدا، حول إثراء الأداء جاء لأهمية أعماله وأهدافة المعززة للوعي والإدراك لجوانب إدارة الأداء وتقديم أحدث النظريات والممارسات في مجالات إدارة الأداء واستشراف آفاق حكومة المستقبل والتحول الرائد إلى الإجادة وأثرها في إثراء الأداء وتعزيز تنفيذ السلوكيات التي من شأنها الوصول إلى التفوق في إدارة الأداء، إلى جانب أن المؤتمر يعد فرصة للالتقاء والاستماع لخبراء إثراء الأداء.
وأوضح الهوتي أن دعم مثل هذه المؤتمرات العالمية المهمة يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تنتهجها سوق مسقط للأوراق المالية، والتي تساهم في تطوير الكوادر البشرية بما يخدم التنمية المستدامة.
الجدير ذكره أن سوق مسقط للأوراق المالية هي الراعي الرئيسي للمؤتمر العالمي حول إثراء الأداء والذي تنطلق أعماله بفندق كراون بلازا، حيث ستشهد أعمال اليوم تقديم عدد من الجلسات التي يشارك فيها نخبة من المختصين من داخل السلطنة وخارجها.