«غرفة مسندم» تناقش سبلا لارتقـاء بالـواقع الاقتصـادي

مؤشر الاثنين ٠٢/أبريل/٢٠١٨ ٠٣:٤٨ ص
«غرفة مسندم» تناقش سبلا لارتقـاء بالـواقع الاقتصـادي

مسندم -
نظم فرع الغرفة بمحافظة مسندم لقاء مفتوحا لأصحاب وصاحبات الأعمال بالمحافظة، ضم المسؤولين بالجهات الحكومية، وترأسه رئيس فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم رائد بن محمد الشحي.

وحضر اللقاء، الذي عقد بمقر الغرفة في المحافظة، محافظ مسندم سعادة السيد خليفة بن المرداس البوسعيدي، ورئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان سعادة قيس بن محمد اليوسف.
وتناول اللقاء أبرز البرامج التي يعمل عليها فرع الغرفة بالمحافظة لتعزيز دور القطاع الخاص والمساهمة بمسيرة التنمية الشاملة.

واستعــرض اللقـــاء التحديات والمعوقات التي تواجه القطاع بالمحافظة، والأفكار والمرئيات والحلول المناسبة لتك التحديات، وما من شأنه الرقي بالعمل الاقتصادي بالمحافظة ليساهم بدور أكبر في خدمة المجتمع والاقتصاد بشكل خاص.

وشهد اللقاء توقيع مذكرة تفاهم بين فرع الغرفة في مسندم وصندوق الرفد، لتعزيز التعاون والشراكة في تنمية ورفد المشاريع بمحافظة مسندم وتذليل كافة التحديات لرواد الأعمال في تمويل المشاريع الاستثمارية والخدمية بالمحافظة، وتمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من الاستفادة من الخدمات والاستشارات التدريبية.

وصاحب اللقاء افتتاح معرض المنتجات العمانية والصناعات الحرفية، برعاية رئيس مجلس إدارة الغرفة سعادة قيس بن محمد اليوسف.

وجاء المعرض بتنظيم من فرع الغرفة بمسندم وبالتعاون مع اللولو هايبر ماركت بخصب، وبهدف المساهمة في الترويج للمنتجات الوطنية والتعريف بالصناعات الحرفية ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة.