حملة كويتية عمانية للتبرع بالدم

بلادنا الاثنين ٠٢/أبريل/٢٠١٨ ٠٣:٢٠ ص
حملة كويتية عمانية للتبرع بالدم

مسقط - سعيد الهنداسي

شهد فندق جراند مول مسقط وبالتزامن مع الملتقى الخليجي 18 للإعاقات الذي تستضيفه السلطنة ممثلة بالجمعية العمانية للإعاقة السمعية وبالتعاون مع الجمعية الخليجية للإعاقات حملة للتبرع بالدم بعنوان «دمنا واحد». جمعت الحملة بين مجموعة من المتبرعين بالدم من السلطنة ودولة الكويت الشقيقة في تظاهرة إنسانية رائعة ودعوة صادقة نحو توجيه المجتمع إلى سلوك إنساني واجتماعي راق وهو التبرع بالدم.

رئيسة فريق الأيادي الخضراء البيئي الكويتي والسفيرة الأممية للمسؤولية المجتمعية والمشرفة على هذه الحملة د. سامية سعيدان قالت: حضرنا إلى السلطنة لهدفين؛ الأول المشاركة في الملتقى الخليجي 18 للإعاقات، والثاني تعاوننا مع فريق عمان للمتبرعين بالدم من السلطنة للقيام بحملة للتبرع بالدم.
لقد بدأت حملتنا في فندق مسقط جراند مول من الساعة 4 حتى 9 مساء الثلاثاء الفائت، وكانت التحضيرات قد سبقت هذه الحملة بعدة أسابيع من خلال التعاون بين عدة جهات بالسلطنة، حيث تم بذل جهود يشكر عليها جميع الشباب المنظمين لهذه الفعالية الرائعة التي شارك بها الكثير من المتبرعين بالدم، كما تم تنظيم برنامج للفعالية بمشاركة العديد من الشخصيات المجتمعية المعروفة التي بادرت إلى دعم المبادرة، حيث كان هناك إقبال مميز من قبل العديد من الفرق التطوعية، ولذا فنحن نعتبر الفعالية ناجحة بكل المقاييس.