صدور العدد الجديد من مجلة جند عمان

بلادنا الاثنين ٠٢/أبريل/٢٠١٨ ٠٣:١٤ ص
صدور العدد الجديد من مجلة جند عمان

مسقط-
صدر أمس العدد الجديد من مجلة جند عمان لشهر مارس 2018م، والذي تضمن عددا من التغطيات الشاملة والفعاليات العسكرية والتحقيقات الصحفية والمقالات المتنوعة.

ومن أبرز المواد التي تناولها العدد الجديد: قوات السلطان المسلحة تنفذ تمرين مراكز القيادة (الجهد المشترك/10) بمشاركة مختلف القطاعات العسكرية والأمنية والمدنية، وقوة السلطان الخاصة تحتفل بيومها السنوي، وسلاح الجو السلطاني العماني والخدمات الهندسية بوزارة الدفاع ينظمان أمسيتيهما السنويتين.
وتضمن العدد ملحقا خاصا بالخدمات الطبية للقوات المسلحة، والذي شمل العناوين الآتية: (مناسبات وأحداث من ذاكرة الخدمات الطبية، حوار مع رئيس الخدمات الطبية، ومقال عن وحدة طب الأعماق والعلاج بالأوكسجين، ومقال بعنوان الصحة النفسية في المؤسسات والقطاعات العسكرية، وعدد من الموضوعات الطبية الأخرى).
كما تضمن العدد أيضاً العديد من المقالات المتنوعة، أهمية القوات الجوية ودورها في العمليات المشتركة الحديثة، وأهمية التأهيل والتدريب للمؤسسات الخاصة والعامة، والتدرب العسكري تطلعات وتحديات، أما المقال الديني لهذا العدد فكان بعنوان (الإسراء والمعراج) ، كما احتوت المجلة على عدد من الأبواب الثابتة والمتنوعة؛ سعيا منها لتقديم رسالة صحفية هادفة إلى القرِّاء في مختلف الجوانب العسكرية والعلمية والتقنية والثقافية.
وللاطلاع على مجلة (جند عمان) إلكترونياً عبر الشبكة العالمية يمكن للقارئ الكريم أن يتصفح المجلة على الموقع www.mod.gov.om وللمشاركة كذلك في إثراء المجلة بالمساهمات على العنوان: jundoman@mod.gov.om