الإعلان عن بدء تسجيل المشاركين في مسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم

بلادنا الاثنين ٠٢/أبريل/٢٠١٨ ٠٣:١٤ ص

مسقط - العمانية

أعلنت اللجنة الرئيسية لمسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم عن بدء تسجيل المشاركين في مسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم في دورتها الثامنة والعشرين.

وأوضحت اللجنة الرئيسية للمسابقة خلال اجتماعها الأول اليوم برئاسة مدير مكتب مسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم رئيس لجنة المسابقة علي بن عبدالله بن سلام الصقري بمبنى مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم أن التسجيل سيستمر لغاية 9 من أغسطس عبر الموقع الإلكتروني (www.quran.gov.om)، مشيرة إلى أن التصفيات الأولية ستبدأ في 12 من شهر أغسطس المقبل.
تناول الاجتماع الحديث الدور الذي تقوم به اللجنة والإنجازات التي حققتها المسابقة خلال السنوات الفائتة، بالإضافة إلى الحملة الإعلامية لانطلاق المسابقة في دورتها الثامنة والعشرين.
جدير بالذكر أن المسابقة تتضمن ستة مستويات، وهي: المستوى الأول (حفظ القرآن الكريم كاملا مع التجويد)، والمستوى الثاني (حفظ 24 جزءا مع التجويد)، والمستوى الثالث (حفظ 18 جزءًا مع التجويد)، وفي المستوى الرابع (حفظ 12 جزءًا مع التجويد)، أما المستوى الخامس (حفظ 6 أجزاء مع التجويد ويشترط أن يكون من مواليد 2003م فما فوق)، وفي المستوى السادس (حفظ جزءين متتاليين مع التجويد ويشترط أن يكون من مواليد 2010م فما فوق).