فريقا أكاديمية مسقط يجذبان أنظار العالم بالموندياليتو الإسبانية

الجماهير الأحد ٠١/أبريل/٢٠١٨ ٠٣:٢٨ ص
فريقا أكاديمية مسقط يجذبان  أنظار العالم بالموندياليتو الإسبانية

مسقط –

اختتم فريقي أكاديمية مسقط لكرة القدم للفئتين العمريتين تحت 9 سنوات وتحت 11 سنة مشاركتهما الناجحة في منافسات النسخة الخامسة والعشرين من بطولة موندياليتو السباعية لكرة القدم، في كوستا دورادا، كتالونيا، بإسبانيا. وحقق الفريقان نتائج طيبة في البطولة التي تنافس فيها 300 فريق من 50 دولة من حول العالم؛ وشملت فرقا من أكاديميات تابعة لأفضل وأشهر أندية كرة القدم في العالم، وعلى رأسها برشلونة واليوفينتوس وإنتر ميلان وبروسيا دورتموند وليفربول وأتلتيكو مدريد وإف سي بورتو، والعديد من فرق الشباب من مختلف الأندية الإسبانية.

وجاءت القرعة بفريق أكاديمية مسقط للفئة العمرية تحت 11 سنة في واحدة من أصعب المجموعات والتي شملت “اتلاتيك سيرجيه” و”سانت باو أبستول” الإسبانيين، و”أتلاتيكو أرجنتينو”، و”يوفينتوس”، و”إي إن كيه إف سي” الكوري. وعلى الرغم من خسارة الفريق لثلاث مباريات، فلقد تمكن من تحقيق التعادل في مبارتين ليصعد لدور ربع النهائي للبطولة البرونزية، حيث سيواجه فريق كوستا دورادو.

ونجح فريق أكاديمية مسقط لكرة القدم للفئة العمرية تحت 9 سنوات في الوصول إلى ربع النهائي في البطولة البرونزية بفئته العمرية بعد مواجهته لفرق “ناستيك دي تاراجونا” و”سي إي كونستانتي” الإسبانيين، و”ايه إف سي استراليا”، و”يو دي لاس بالمز” من جزر الكناريا”، و”جلوبال بريمير سوكر” الأمريكي. وسيلعب فريق أكاديمية مسقط لكرة القدم للفئة العمرية تحت 9 سنوات مع فريق “سي إف فيلاسيكا” الإسباني في ربع النهائي اليوم (التاسع والعشرين من مارس الجاري). في حين أن مباريات نصف النهائي والنهائي لكلا الفئتين العمريتين تقام يومي الجمعة والسبت، 30 و31 مارس، على التوالي.