الشريقي يرعى نهائي بطولة الشرطة لكرة القدم

الجماهير الأحد ٠١/أبريل/٢٠١٨ ٠٣:٢٧ ص
الشريقي يرعى نهائي بطولة الشرطة لكرة القدم

مسقط -

يرعى المفتش العام لشرطة والجمارك معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي في الساعة الخامسة والنصف مساءً يوم الثلاثاء المقبل على ملعب أستاد الشرطة الرياضي بالوطية ختام بطولة شرطة عمان السلطانية لكرة القدم لهذا العام، وستجمع المباراة بين فريقي القيادة العامة للشرطة وقيادة شرطة خفر السواحل.

منافسات المربع الذهبي

وقد سجل فريق القيادة العامة للشرطة حضوره في نهائي البطولة بعد تغلبه على فريق وحدة شــــرطة المهام الخاصة بالسويق بثلاثـــــة أهداف مقابل هدف واحد، وبنفس النتيجة حقق فريق قيادة شرطة خفر السواحل الفوز على فريق إدارة موسيقى الشرطة.

وكانت منافسات بطولة شرطة عمان السلطانية لكرة القدم لهذا العام، والتي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي قد انطلقت بتاريخ 11/‏‏2/‏‏2018م بمشاركة أكثر من (1350) رياضياً يمثلون (44) فريقاً من مختلف تشكيلات الجهاز.

وقد شهدت نسخة هذا العام استحداث نظام جديد للبطولة، حيث تم تقسيم الفرق المشاركة إلى 16 مجموعة لعبت بنظام دوري المجموعات، وصعود فريقين من كل مجموعة، وبعدها تم اللعب بنظام خروج المغلوب في دور الـ32 والأدوار الأخرى، وذلك بهدف تقليل عدد المباريات نظراً لوجود (44) فريقاً في البطولة، وبالتالي التسهيل على الفرق المشاركة وتقليل مدة إقامة البطولة.

مدير اتحاد الشرطة الرياضي

يهنئ قطبي النهائي

هنأ المقدم سالم بن عبدالله العجمي مدير اتحاد الشرطة الرياضي قطبي نهائي بطولة شرطة عمان السلطانية لكرة القدم لهذا العام 2018م وبلوغهما المباراة النهائية، متمنيا أن يكون النهائي مميزاً يعكس المستوى الذي جرت به البطولة.
وأشاد المقدم مدير اتحاد الشرطة الرياضي بالمستوى التحكيمي للكوادر التي أدارت مباريات البطولة بكفاءة.
مشيراً إلى أن الاتحاد يحرص على عقد حلقة عمل قبل انطلاق كل بطولة لاطلاع الحكام والطاقم على أحدث قوانين ومستجدات المسابقة، مضـــــيفاً أن جميع المباريات أديرت من قبل حكام يعــــــملون في جــــــهاز الشرطة بينهم من يحمل الشارة الدولية.
وتوجه المقدم مدير اتحاد الشرطة الرياضي بالشكر إلى القيادة العامة للشرطة على دعمها ومتابعتها لكافة الأنشطة الرياضية والثقافية والأدبية والفنية التي يتم تنظيمها سنوياً لمنتسبي الشرطة.