بمشاركة 9 أندية اليوم انطلاقة دوري عام السلطنة للهوكي

الجماهير الأحد ٠١/أبريل/٢٠١٨ ٠٣:٢٧ ص
بمشاركة 9 أندية 

اليوم انطلاقة دوري عام السلطنة للهوكي

مسقط ـ محمد الدرمكي

تنطلق مساء اليوم الأحد منافسات بطولة دوري عام السلطنة للهوكي 2018م بمشاركة 9 أندية وزعت على مجموعتين تضم المجموعة الأولى أندية (بوشرـ السيب- أهلي سداب- صحار- السلام)، فيما تضم المجموعة (النصر- ظفار- الاتحاد- صلالة)، وستقام اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة الافتتاحية، حيث سيلتقي في حسابات المجموعة الأولى السلام مع أهلي سداب في السابعة مساء على ملعب الهوكي بمجمع صحار الرياضي، وفي نفس التوقيت يلتقي صحار بالسيب على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وفي افتتاح المجموعة الثانية يلتقي الاتحاد مع ظفار في الخامسة مساء على ملعب الهوكي بمجمع السعادة الرياضي. وسيفتتح حامل اللقب النصر مبارياته بلقاء صلالة في الخامسة من مساء غد الاثنين على ملعب الهوكي بمجمع السعادة الرياضي، حيث يسعى حامل اللقب إلى مواصلة إنجازاته بعدما توج العام الفائت بجميع ألقاب الفئة الأولى (الكأس- والدوري- وكأس السوبر)، ويبدأ العام الجاري مشواره بالتتويج بلقب سوبر الهوكي على حساب صلالة بهدفين نظيفين. وستقام مباريات المجموعتين من دور واحد وسيتأهل عن المجموعة الأولى أربعة أندية للأدوار النهائية، فيما سيتأهل عن المجموعة الثانية ثلاثة أندية، وستختتم الأدوار التمهيدية في 16 من إبريل الجاري، فيما ستبدأ الأدوار النهائية للبطولة في 22 أبريل الجاري وتختتم البطولة في 28 من الشهر نفسه.

وقد أبدت بعض الأندية اعتراضها على طريقة مراسم سحب القرعة بدون وجود أعضاء المجلس، إضافة إلى عدم وجود شروط المسابقة أثناء القرعة وعدم وضوح التفاصيل الخاصة بانتهاء البطولة، والأندية التي سوف تتأهل للأدوار النهائية.