«جيب» و«موبار» تكشفان عن 7 مركبات للمشاركة بـ «سفاري موآب»

مؤشر الأحد ٠١/أبريل/٢٠١٨ ٠٢:٤٤ ص
«جيب» و«موبار» تكشفان عن 7 مركبات للمشاركة بـ «سفاري موآب»

مسقط –
تدخل علامتا جيب وموبار في علاقة تعاون مرة أخرى لابتكار سبع مركبات تجريبية معدّلة جديدة مصمّمة خصيصاً للمشاركة في حدث جيب سفاري السنوي في موآب، بولاية يوتا.

وللعام الثاني والخمسين، يتوجه الآلاف من عشاق القيادة على الطرق الوعرة إلى موآب للمشاركة في حدث جيب السنوي الذي يتضمّن قيادة فنّيّة لمدة أسبوع على الطرق الوعرة التي تشتمل على بعض أكثر المناظر الخلّابة في البلاد.

وقال رئيس علامة جيب التجارية في مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA مايك مانلي: «إن رفع السقف هو أمر ليس بغريب على علامة جيب التجارية، وهذه المركبات التجريبية السبع الجديدة والمثيرة وذات القدرات الكبيرة هي أحدث مثال على ذلك. في كل عام، نتطلع إلى تقديم مركبات تجريبية جديدة وأفكار جديدة لعشاقنا. ويقدّم جيب سفاري في موآب فرصة فريدة ورائعة لجمع معلومات قيّمة من زبائننا الأكثر ولاءً».
وتم تجهيز المركبات التجريبية لهذا العام بمجموعة شاملة من قطع غيار جيب ذات الأداء القوي. وتقوم علامة موبار التجارية بتطوير جميع قطع غيار جيب ذات الأداء القوي وفقاً لمواصفات صارمة واضعة في الاعتبار قدرات الدفع الرباعي الأسطورية. وهذا يتيح لمالكي جيب تعزيز قدرات سياراتهم بثقة. ولدى موبار بالفعل أكثر من 200 قطعة غيار متوفرة لسيارة جيب رانجلر 2018 الجديدة كلياً.
وقال رئيس قسم قطع الغيار والخدمة (موبار)، مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA بيترو جورلييه: «عندما يتعلّق الأمر بالتعديلات على المركبات، لا يمكن أن تساير أي مركبة جيب رانجلر. ولهذا السبب عملنا بشكل وثيق مع علامة جيب التجارية لتطوير خط حصري يضمّ أكثر من 200 من قطع الغيار والملحقات لتعزيز قدرات جيب رانجلر على الطرق الوعرة لتناسب نمط حياة أي زبون. وجميع سيارات رانجلر المُباعة تقريباً مزوَّدة بإكسسوار واحد على الأقل من موبار، ونرى أن هذا المزيج المثالي بين المركبة والإكسسوارات يأتي إلى الحياة كل عام في جيب سفاري».
وتشتمل المركبات التجريبية المشاركة في جيب سفاري 2018 على جيب 4SPEED، وجيب Sandstorm، وجيب B-Ute، وجيب واجونير رودتريب Jeep Wagoneer Roadtrip، وناتشو جيب، وجيب جيبستر، وجيب جيه واجون Jeep J-Wagon.