مناقشة خطة عمل اللجنة المشتركة بين الجامعة و«الشؤون الرياضية»

بلادنا الأحد ٠١/أبريل/٢٠١٨ ٠٢:٠٠ ص
مناقشة خطة عمل اللجنة المشتركة بين الجامعة و«الشؤون الرياضية»

مسقط -
عقدت اللجنة المشتركة بين جامعة السلطان قابوس وزارة الشؤون الرياضية اجتماعها الثاني في رحاب الجامعة برئاسة رئيـــس الجامعة سعادة د. علي بن سعود البيماني ووكيل وزارة الشؤون الرياضية سعادة الشــيخ رشاد بن أحمد بن محمد الهنائي وحضور أعضاء اللجنة من الجهتين.

ناقشت اللجنة العديد من الموضوعات المطروحة على جدول أعمال الاجتماع ومنها استعراض تقرير متابعة ما تم تنفيذه من توصيات الاجتماع السابق للجنة المشتركة، والخطة السنوية للبرامج والأنشطة والدورات التدريبية لعام 2018م. كما تطرقت إلى الحديث عن التعاون المشترك بين الجانبين في مشروع الخارطة البحثية لطلاب الماجستير.
كذلك ناقشت أهمية تفعيل مشروع دور طلبة قسم التربية الرياضية بكلية التربية ضمن برامج اللجان بالوزارة.
وأشادت اللجنة بأهمية تفعيل مشروع دور طلاب القسم ضمن برامج اللجان بالوزارة وإعداد بحــوث ودراسات مشتركة في المجال الرياضي والشبابي. بالإضافة إلى موضوع تبادل الاستشارات الطبية الرياضية بين مســتشفى جامعة السلطان قابوس ومركز الطب الرياضي التابع للوزارة.
وطرحت أيضاً موضوع دعم المؤتمر الدولي الخامس لكلية التربية الرياضة والتنمية المستدامة -المزمع عقده في 8-9 أكتوبر 2018م؛ والذي يسعى إلى إلقاء الضوء على أهمية الرياضة ودورها في تطوير الفرد والمجتمع.