«ظفار للسيارات» تدشن موقعها الإلكتروني الجديد

مؤشر الاثنين ٠٧/مارس/٢٠١٦ ٢٣:١١ م
«ظفار للسيارات» تدشن موقعها الإلكتروني الجديد

مسقط -
قامت مؤخرا شركة ظفار للسيارات، المستورد المعتمد لكافة سيارات كرايزلر وجيب ودودج ورام وألفا روميو وفيات، بتدشين الموقع الإلكتروني الجديد للشركة بتصميم رائع يضمن للمستخدم سهولة الاستخدام وتجربة تصفح راقية لأولئك الراغبين في شراء المركبة أو الذين يرغبون في الحصول على أي معلومات عن أي من المركبات السابقة. ويتميز الموقع الذي تم إعادة تصميمه بأنه ثري بالمعلومات حول تشكيلة جديدة من السيارات الراقية التي تعرضها الشركة إلى جانب أنه يتم تحديث المعلومات والبيانات بشكل دوري مع عرض لأهم الأحداث المحلية والدولية، ومعرضاً للصور وكذلك عرض النواحي الجمالية ومواصفات كل مركبة من هذه المركبات بما يلبي احتياجات وتطلعات كل عميل من الزبائن.

علاوة على ذلك ولضمان سهولة الاستخدام والبساطة، يوفر الموقع محتوى مناسب للأفراد فعلى سبيل المثال بمجرد أن تقرر الموديل الذي يستهويك فإن الصفحة الرئيسية تقودك إلى الصفحة المناسبة التي بها كافة المعلومات والصور حول تلك السيارة، بما في ذلك فكرة عامة عنها كالمواصفات والتصميم والتقنيات المتوفرة وأنظمة الأمان بها إلى جانب عرض للصور الخاصة بها.

تعليقًا على ذلك قال مدير عام شركة ظفار للسيارات كريس إدوارد: «هدفنا هو جعل الموقع الجديد صديقاً للمستخدم وقد قمنا بتطوير مجموعة من الوسائل التي تساعد الزبائن على اتخاذ القرار واختيار المركبة المناسبة لهم. تم تصميم الموقع كذلك بشكل فريد يضمن تجربة تصفح رقمية مناسبة وصديقة للمستخدم فهناك مثلا الموقع العربي الذي يساعد على زيادة عدد المتابعين وبالتأكيد سيكون له دور في تعزيز الطلب على المركبات التي تعرضها شركة ظفار للسيارات في المستقبل. تم ربط البوابة الجديدة بصفحة ظفار للسيارات على الفيس بوك وهي التي ستكون منتدى يؤدي إلى تعزيز التواصل وتبادل المعلومات مع الزبائن الحاليين والمحتملين».

كذلك فإن الموقع الجديد يتسم بتوفير أدوات تفاعلية جديدة للتسوق وحجز موعد للقيادة وخيار تحميل البروشور الإلكتروني إلى جانب إمكانية إرسال الاستفسارات مباشرة إلى الشركة. كذلك تم عرض مجموعة من أدوات الدعم للتسوق على الصفحة الرئيسية لضمان سهولة وصول الزبائن الذين يخططون لشراء أية مركبة جديدة أو إدخال سعر مركبتهم القديمة في سعر المركبة الجديدة إلى الصفحة المناسبة. تم تصميم الموقع بالعربية والإنجليزية بما يضمن سهولة وصول كافة المستخدمين للمعلومة التي يبحثون عنها، كما أن الموقع يعطي معلومات كاملة لكافة الزبائن عن كافة المركبات التي توفرها شركة ظفار للسيارات.