الجمعية العمومية لكرة السلة تعقد أجتماعها الإعتيادي

الجماهير الخميس ٢٩/مارس/٢٠١٨ ١٩:٤١ م
الجمعية العمومية لكرة السلة تعقد أجتماعها الإعتيادي

مسقط - العمانية
عقد مساء اليوم اجتماع الجمعية العمومية العادي للاتحاد العماني لكرة السلة لعام 2018 م برئاسة فريد بن خميس الزدجالي رئيس الاتحاد العماني لكرة السلة.

وألقى رئيس الاتحاد العماني لكرة السلة كلمة قال فيها: إن تطوير اللعبة ونشرها هي عملية لا تكتمل بدون جهود الأندية وتضافر جهودها مع الاتحاد من أجل تحقيق الاهداف، مؤكدا أن الاندية شريك اساسي لتطوير اللعبة، كونها المصدر الحقيقي لرفد المنتخبات الوطنية.

وأضاف بأن الاتحاد سيواصل خلال الفترة القادمة تقديم المزيد من الدعم للأندية من خلال توفير معدات اللعبة ومساعدتها فنيا لبناء القاعدة الأساسية للعبة بالاهتمام بالمراحل السنية التي تعتبر الأساس الحقيقي لتطوير اللعبة.

بعد ذلك أستعرض أسعد بن مبارك الحسني جدول أعمال الاجتماع الذي تضمن التصديق على محضر الاجتماع السابق ومناقشة العديد من المواضيع منها تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الاتحاد الإداري والفني للفترة الماضية، والبرنامج الزمني والموازنة التقديرية المعتمدة لعام 2018 م وخطة الاتحاد ومناقشة الحساب الختامي عن السنة المنتهية لعام 2017 م واعتماد مدقق الحسابات وتحديد مكافآته ومناقشة المقترحات المقدمة من الأعضاء قبل اجتماع الجمعية العمومية.

كما تم استعراض التقرير الإداري والفني عن نشاط الاتحاد خلال الفترة من الأول من ابريل 2017 م وحتى 26 فبراير 2018 م في مجال المنتخبات الوطنية، وانشطة الحكام والمراقبين، وانشطة الاتحاد في مجال المسابقات، كما تم التطرق إلى تقرير التطوير والتدريب والأنشطة المنفذة في هذا الجانب.

حضر الاجتماع 8 أندية من أصل 9 أندية وهي أندية السويق وأهلي سداب وقريات وصحار والسيب والاتفاق وظفار ونزوى.