أسطورة البرازيل لا يتوقع فوز نيمار بالكرة الذهبية قريباً

الجماهير الخميس ٢٩/مارس/٢٠١٨ ١٩:٣٢ م
أسطورة البرازيل لا يتوقع فوز نيمار بالكرة الذهبية قريباً

خاص - ش
لا شك في أن نيمار نجم البرازيل وباريس سان جيرمان يتطلع لإزاحة كريستيانو رونالدو وليويل ميسي من أعلى قمة جائزة أفضل لاعب العالم التي يتقاسمها اللاعبان منذ عام 2008 لكن مواطنه روبرتو كارلوس يرى أن "الكرة الذهبية" بعيدة المنال عن نيمار في الوقت الحالي.
وقال كارلوس ظهير أيسر البرازيل وريال مدريد التاريخي إن الكرة الذهبية لا تزال بعيدة عن نيمار حاليا خاصة عقب إصابته بكسر في مشط قدمه وخضوعه لجراحة في ريو دي جانيرو للعلاج منها.
ويتعافى نيمار البالغ عمره 26 عاما حاليا في بلاده من الإصابة التي سيتعافى منها قبل انطلاق كأس العالم الصيف الحالي في روسيا.
وقال روبرتو كارلوس إنه رغم أن عودة نيمار تأتي في وقت مناسب قبل كأس العالم إلا أنه من غير المرجح فوزه بالكرة الذهبية العام الحالي.
وأوضح نجم البرازيل في كأس العالم 1998 أنه في حال استمرار رونالدو وميسي في قمة أدائهما سيظل نيمار في المركز الثالث.
وقال كارلوس لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية : "أعتقد أنه اختار القرار الصحيح بالانتقال إلى باريس سان جيرمان. حتى يكون الأفضل في العالم كان ينبغي عليه الرحيل عن برشلونة في ظل وجود ميسي. ويجب عليه أن يدرك أنه في حال استمرار تألق رونالدو وميسي سيظل نيمار في المركز الثالث.
وبدأ رونالدو (33 عاما) الموسم بشكل سيء لكنه استعاد توازنه وسجل 43 هدفا مع ريال مدريد والمنتخب خلال الموسم الحالي متقدمها بثلاثة أهداف عن المصري محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز.
ويحتل ميسي المركز الخامس برصيد 38 هدفا لكن السباق على الكرة الذهبية لم ينته بعد ، حيث سيتم إعلان الفائز بالجائزة نهاية العام الحالي.