اللجنة العمانية لمكافحة المنشطات تشارك الندوة السنوية العالمية بلوزان

الجماهير الخميس ٢٩/مارس/٢٠١٨ ١٩:١٦ م
اللجنة العمانية لمكافحة المنشطات تشارك الندوة السنوية العالمية بلوزان

لوزان - ش
في الدورة الرابعة عشرة من ندوتها السنوية ، التي عقدت في الفترة من 21 إلى 23 مارس 2018 في مدينة لوزان في العاصمة الأولمبية ، سويسرا.
جمعت ندوة WADA لعام 2018 هذا العام المجتمع العالمي لمكافحة المنشطات على مدار ثلاثة أيام من العروض والمقابلات وحلقات النقاش وورشات العمل وجلسات التواصل. دعوة ممثلي الرياضيين والاتحادات الدولية وممثلي الحكومات والوكالات الوطنية لمكافحة المنشطات ومنظمي الفعاليات الكبرى والمختبرات المعتمدة من الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات ووحدات إدارة جوازات السفر الرياضيين وكذلك وسائل الإعلام وغيرها من الجهات المعنية إلى الاجتماع تحت شعار "تشكيل مستقبل الرياضة النظيفة" ". سيركز جدول أعمال هذا العام على كيفية قيام مجتمع مكافحة المنشطات بأفضل شكل في تشكيل مستقبل مكافحة المنشطات من خلال الدروس المستفادة من التلاعبات السابقة ، والابتكار والتكنولوجيا ، ونماذج التمويل الجديدة والعديد من الموضوعات الأخرى ذات الصلة.
تتطلع الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات إلى الترحيب بك في لوزان وإجراء مناقشات مثمرة مع جميع أصحاب المصلحة مما يؤدي إلى نتائج إيجابية للرياضة النظيفة.
ومثل وفد السلطنة الدكتور سلطان بن يعرب البوسعيدي رئيس اللجنة العمانية لمكافحة المنشطات وشعيب بن محمد الزدجالي عضو اللجنة العمانية لمكافحة المنشطات.