.. وأختتام المسابقة في وحدات لواء المشاة 23

بلادنا الخميس ٢٩/مارس/٢٠١٨ ٠٣:٤٦ ص
.. وأختتام المسابقة في وحدات لواء المشاة 23

مسقط - ش
اختتمت صباح أمس مسابقة اختراق الضاحية بين وحدات لواء المشاة (23) بالجيش السلطاني العماني، برعاية قائد لواء المشاة (23) العميد الركن سالم بن سيف الحوسني.
في البداية أعطى راعي المناسبة شارة بدء انطلاق السباق لمسافة (20) كيلومتراً بكتيبة الصحراء بولاية إبراء، وقد انطلق المتسابقون بكل عزم وإصرار بغية تحقيق المراكز الأولى والظفر بالجوائز، وتجلت بينهم روح المنافسة والرغبة الطامحة في تحقيق أفضل المستويات، وقد قدم ركن أول تدريب بقيادة لواء المشاة (23) إيجازاً عن سير فعاليات المسابقة ونتائجها لهذا العام والأهداف المتوخاة منها.
وفي ختام السباق قام العميد الركن قائد لواء المشاة (23) راعي المناسبة بتسليم كأس المركز الأول والجوائز للحاصلين على المراكز الأولى، وجاءت النتائج كالآتي:
على مستوى الضباط حقق الملازم ماهر بن علي المزيدي من كتيبة ساحل عمان المركز الأول. أما على مستوى الأفراد فقد حقق الرقيب موسى بن محمد البلوشي المركز الأول، وأحرز العريف سعيد بن سالم المعمري المركز الثاني وكلاهما من كتيبة ساحل عمان، ونال المركز الثالث الرقيب أحمد بن عبدالله السلطي من قوة أمن الساحل.
أما على المستوى العام للمسابقة فقد حققت كتيبة الصحراء المركز الأول وحصلت على كأس المسابقة، وجاءت كتيبة ساحل عمان في المركز الثاني وحصلت على درع المسابقة، وأحرزت كتيبة الحدود الشمالية المركز الثالث وحصلت على هدية تذكارية.
حضر المناسبة قادة الكتائب، وضباط وضباط صف وأفراد لواء المشاة (23) بالجيش السلطاني العماني.