توريس: هدفنا هو مواصلة الانتصارات ولن أتحدث عن التجديد الآن

الجماهير الاثنين ٠٧/مارس/٢٠١٦ ٢٠:٣٤ م
توريس: هدفنا هو مواصلة الانتصارات ولن أتحدث عن التجديد الآن

مدريد - إ ف ي: صرح فرناندو توريس، لاعب أتلتيكو مدريد، ومحرز الهدف الثاني خلال مباراة اليوم أمام فالنسيا في الجولة الـ28 لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، والتي انتهت بفوز الفريق المدريدي بنتيجة كبيرة (3-1)، أن هذه ليست اللحظة المناسبة للتحدث حول تجديد تعاقده لأن الفريق ما زال أمامه العديد من المباريات الهامة في الفترة المقبلة.
وقال الـ"نينيو" في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء "الموسم يقترب من النهاية والوضع ما زال كما هو، ولكن هذه ليست اللحظة المناسبة للحديث حول هذا الموضوع (التجديد). أمامنا العديد من المباريات الهامة في الفترة المقبلة وهذا ما يشغلنا الآن".
وعن مواجهة اليوم أمام فالنسيا، قال بأنهم كانوا متيقنون من أنهم سيلعبون أمام جماهير تدعم فريقها بقوة "كنا نعلم أنه ملعب صعب للغاية، ولكننا ضغطنا أكثر في الشوط الثاني خلقنا العديد من المساحات عن طريق طمعهم في المباراة".
وأردف "الكثافة هي أحد أهم مميزات هذا الفريق، بغض النظر عما إذا كان برشلونة يبتعد بالصدارة، هدفنا هو الكثافة والمنافسة في كل مباراة نخوضها".
وبهذا الفوز ارتفع رصيد الأتلتي لـ64 نقطة معززا وصافته بفارق ثمان نقاط عن برشلونة المتصدر، فيما تجمد فالنسيا عند 34 نقطة في منتصف الجدول.