Ooredoo تطلق خدمة «واجد خليجي»

مؤشر الثلاثاء ٢٧/مارس/٢٠١٨ ٠٢:٢٧ ص
Ooredoo تطلق خدمة «واجد خليجي»

مسقط -
أعلنت Ooredoo، رائدة تجربة البيانات في السلطنة، عن إطلاق خدمة ’واجد خليجي‘ لتوفر لعملائها أكبر محتوى ترفيهي عربي حسب الطلب على الإطلاق، وبقيمة ريال عُماني واحد شهرياً.

وتمكن الخدمة العملاء من مشاهدة المحتوى على هواتفهم الذكية في الوقت والمكان الذي يشاؤون، وبما يسمح لهم الوصول إلى أكثر من 500 ساعة من أحدث الدراما العربية، بالإضافة إلى عشرة من أحدث المسلسلات المصرية والخليجية للعام الجاري. وتجمع الباقة كبار نجوم الدراما المصرية والخليجية في مكان واحد.
وقال المدير العام لمبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبد الله الشيخ: «لقد حازت خدمة واجد خليجي، عبر نسختها التجريبية، على شعبية واسعة من قِبل عملائنا، لذلك لم نستطع إلا أن نجعلها متاحة بشكل دائم عبر تطبيق Ooredoo TV Go مما يمكّن عملائنا الأعزاء من الاستمتاع بمشاهدة أحدث المسلسلات العربية وأفضلها على الإطلاق بشكل مستمر».
وزاد: «يعدّ تطبيق Ooredoo TV Go عالماً واسعاً من الترفيه لعشاق التلفاز ومحبي المسلسلات في مختلف أرجاء السلطنة، حيث يمكن الوصول للمحتوى عبر الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية بكل سهولة، مما يمنح العملاء المرونة والقدرة على مشاهدة ما يفضلونه في الوقت والمكان المناسب لهم».
الجدير بالذكر أن Ooredoo أطلقت تطبيق Ooredoo TV Go لتمكن عملائها من الاستمتاع بتشكيلة واسعة من أحدث الأفلام العربية والانجليزية والهندية حسب الطلب، إضافة إلى العروض التلفزيونية وبرامج الأطفال والقنوات المباشرة مقابل ريال عُماني واحد شهرياَ. ويمكن للعملاء تحميل تطبيق Ooredoo TV Go من متاجر التطبيقات Google Play وApp Store على هواتفهم للاستمتاع بالمحتوى المفضل لديهم.