تنزيلات «لولو» السنوية تنطلق من جديد

مؤشر الثلاثاء ٢٧/مارس/٢٠١٨ ٠٢:٢٧ ص
تنزيلات «لولو» السنوية تنطلق من جديد

مسقط -
أطلق لولو هايبرماركت حملة جديدة من «التنزيلات السنوية» في جميع منافذه بمختلف أنحاء السلطنة.وتستمر تنزيلات الـ «لولو»، التي بدأت في 21 مارس، حتى 16 أبريل المقبل، وتغطي جميع منتجات الملابس الجاهزة والأحذية والحقائب النسائية، والسلع المحددة تحت فئة الأمتعة.وتتراوح الخصومات بين 20 و50 % على الفئات المشمولة، وتقدم للعملاء فرصة الحصول على الملابس والأكسسوارات بأسعار معقولة.ويمكن للمتسوقين أن يتطلعوا إلى تحديث خزانة ملابسهم مع أحدث مجموعة من الملابس والأكسسوارات العصرية من أفضل العلامات التجارية. كما يمكن لهؤلاء الذين يستعدون لموسم الأعياد العثور على مجموعة من حقائب السفر العصرية وحقائب اليد وحقائب الظهر مع جوائز رائعة. على العموم، ستعطي التنزيلات فرصة للباحثين عن الصفقات لاقتناص عروض مذهلة في متناول اليد.

وقال المدير الإقليمي لـ «لولو هايبرماركت عمان» شبير كي. أي: «يقوم لولو بتنظيم التخفيضات على مدى السنوات الفائتة كجزء من استراتيجياته المبتكرة لجعل التسوق أكثر متعة ومتيسراً، ويسرنا أن جميع مبادراتنا تتلقى استجابة هائلة من الزبائن لأنها لا توفر لهم منتجات ذات جودة عالية بأسعار معقولة فحسب، بل إنها توفر أيضًا تجربة تسوق جديدة تمامًا. من خلال الخصومات والصفقات المثيرة على أوسع مجموعة من المنتجات».
وزاد: «يهدف لولو إلى وضع معايير جديدة لقطاع البيع بالتجزئة، ونحن على يقين من أن هذه العروض تعيد تأكيد التزامنا بجعل لولو الوجهة الوحيدة للتسوق». وظل لولو هايبرماركت يحظى بشعبية كبيرة بين العملاء لإضافة بعد جديد للتسوق بأسعار معقولة. والاستجابة منقطعة النظير لجميع استراتيجياته هي مؤشر واضح على شعبية المجموعة وحملها المستمر للبقاء دائماً في الصدارة.