جامعة نزوى تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة

بلادنا الاثنين ٢٦/مارس/٢٠١٨ ١٦:٣١ م
جامعة نزوى تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة

نزوى -العمانية

احتفلت جامعة نزوى بمحافظة الداخلية بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها الذين بلغ عددهم 1412 خريجا وخريجة من حملة الماجستير والدبلوم العالي والبكالوريوس والدبلوم وذلك تحت رعاية معالي الدكتور علي بن مسعود بن علي السنيدي وزير التجارة والصناعة. تضمن الحفل كلمة الجامعة ألقاها الدكتور أحمد بن خلفان الرواحي رئيس جامعة نزوى تحدث فيها عن جامعة نزوى التي وللعام الثالث على التوالي تتبوأ المركز الثاني محليا في تصنيف QS لمؤسسات التعليم العالي واصلة للفئة (51-60) ضمن أفضل مائة جامعة في الوطن العربي فيما تبرز بحثيا أيضا في المركز الثاني محليا بعد جامعة السلطان قابوس متبوأة المركز 663 ضمن أفضل ( 750 ) مؤسسة بحثية من أصل 20 ألف مؤسسة حول العالم.

وأضاف رئيس الجامعة ان الدراسة الجامعية تقوم على بناء مقومات رأس المال البشري من معارف وخبرات ومهارات وقيم والتي تعد بحق ثروة الأمم الأولى وعليه فإن الدراسة الجامعية تسمو بمنتسبيها لتمكينهم من بناء قدراتهم لفهم أفضل لكل ما حولهم من موارد وطاقات وتسخير ما أدركوه من تلك المقومات لسبر أغوار ما تواجههم به الحياة من تحدّيات واستشفاف الرؤى والحلول على بصيرة وهدى.

كما ألقت الخريجة هاجر بنت يعقوب الجابرية كلمة الخريجين أعربت من خلالها شكر الطلبة لكل القائمين على جامعة نزوى من أكاديميين وفنيين وإداريين مهنئة جميع الخريجين والخريجات. وفي ختام الحفل قام معالي الدكتور راعي المناسبة بتكريم المجيدين والخريجين والخريجات.