بالتعاون مع «الزبير للمؤسسات الصغيرة» «أبراج الزاهرة» تدشن منتجاتها في القطاع الطبي

مؤشر الاثنين ٢٦/مارس/٢٠١٨ ٠٣:١٩ ص
بالتعاون مع «الزبير للمؤسسات الصغيرة» 

«أبراج الزاهرة» تدشن منتجاتها في القطاع الطبي

مسقط -
دشنت مؤسسة أبراج الزاهرة للاستثمار- قسم التجهيزات الطبية، لمؤسسها منصور بن ناصر الرحبي، 30 منتجا من المعدات والمنتجات الطبية، وذلك بالتعاون مع مركز الزبير للمؤســــسات الصغيرة، من أجل تلبية احتياجات السوق العمانية لهذه المعدات وتماشيا مع الخطط والرؤية المستقبلية التي أعدها مستشارو المركز، كونه أحد الأعضاء الفائزين في برنامج الدعم المباشر لعام 2017.

وأطلقت المنتجات الجديدة لأبراج الزاهرة خلال حفل نظمته الجمعية الصيدلانية العمانية لتدشين المجلة الدورية الشاملة والمتخصصة، وبحضور مدير عام الصيدلة والرقابة الدوائية محمد الربيعي، وعدد من المختصين في القطاع الصيدلاني وعدد من ممثلي مؤسسة الزبير.
ويأتي تدشين المنتجات الجديدة لأبراج الزاهرة إيذانا بانطلاق منتجاتها في الأســــواق المحلية، التي تستهدف المستشفيات والمراكز الصحية والصيدليات الخاصة والحكومية.
وبدأت شركة التجهيزات الطبية أعمالها عام 2012 كشركة متخصصة في مجال تجهيز المستشفيات والصيدليات بالمعدات والأدوات واللوازم الطبية.
وقال مستشار أول بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة نوزر نورنجي: إن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة أولى اهتماما كبيرا ومنذ البداية بمشروع رائد الأعمال منصور الرحبي صاحب مؤسسة أبراج الزاهرة للاستثمار للتجهيزات الطبية، نظرا لما يمتلكه من عزيمة وإصرار في إنجاز مشروعه التجاري على المستوى المحلي، وذلك من خلال استيراد مجموعة مختلفة من المعدات الطبية وبجودة عالية.
وأوضح نورنجي أن إطلاق منتجات جديدة تحمل علامة AZ MEDCARE في الأسواق المحلية خلال حفل تدشين المجلة الدورية الشاملة للجمعية الصيدلانية العمانية ساعد على تسويق المنتجات لعدد كبير من المتخصصين في القطاع الطبي، فيما حقق المشروع نتائج طيبة خلال الفترات الفائتة.
وقال منصور بن ناصر الرحبي: أتوجه بالشكر الخاص إلى مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على دعمهم اللامحدود والجهود المبذولة التي قدموها لي حتى وصولي إلى هذه المرحلة، وهي تدشين منتجات أبراج الزاهرة للمعدات الطبية في السوق المحلي، متمنيا أن تحظى هذه المنتجات بالقبول والاستحسان من قبل زبائننا.
وأشار الرحبي أن شركة أبراج الزاهرة بدأت في عام 2012 كشركة متخصصة في مجال الأدوات والمستلزمات الطبية تقوم على أساس تقديم خدمة مميزة لذوي الاحتياجات الخاصة، وفي بداية عام 2016 اصبحت الشركة وكيلا لعدد من العلامات التجارية التي تم انتقاؤها بحرص من الأصناف التي قد تساهم في تلبية احتياجات السوق المحلي، وبالأخص ما يلزم ذوي الاحتياجات الخاصة، وبناء على النجاحات التي حققتها أسست المؤسسة فريق تســويق ومبيعات ليتولى مهام الترويج لهذه المنتجات في مختلف مناطق وولايات السلطنة، ولاقت منتجاتنا سمعة طيبة لدى زبائننا.
وزاد: في عام 2016 التحقنا بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، حيث أبدى المستشارون بالمركز اهتماما ملحوظا لدعم المشروع والوقوف إلى جانب المؤسسة من أجل الإسهام في مواصلة مشوار نجاحها، حيث قام المستشارون بوضع الخطط المستقبلية والخطوط العريضة للمشروع من خلال تقديم الاستشارات الفنية اللازمة.