منحت عملاءها دقائق دوليّة مجانيّة.. Ooredoo تحتفل بذكرى استقلال بنجلاديش

مؤشر الاثنين ٢٦/مارس/٢٠١٨ ٠٣:١٨ ص
منحت عملاءها دقائق دوليّة مجانيّة.. Ooredoo تحتفل بذكرى استقلال بنجلاديش

مسقط -
احتفالاً بالذكرى السابعة والأربعين لاستقلال بنجلاديش، أعلنت Ooredoo عن عرضٍ مميّز لعملاء الهاتف النقّال من الجنسية البنجلاديشية، حيث سيستمتعون بدقائق مكالمات مجانيّة عند اشتراكهم بالباقات الدوليّة.

وصمّم هذا العرض الرائع لضمان بقاء العملاء على اتصالٍ دائم بأصدقائهم وعائلاتهم خلال هذه المناسبة الوطنيّة.
ويسري العرض لمدّة يوم واحد فقط، حيث يحصل عملاء مسبق وشبابية من الجنسية البنجلاديشية على 50 دقيقة مكالمات مجانيّة إضافيّة، في حين يستفيد عملاء شهري من 250 دقيقة مجانيّة للاتصال إلى بنجلاديش عبر الخدمة المضافة الخاصة بباقات شهري.
ولتفعيل الخدمة يمكن لعملاء مسبق طلب الرقم *141*8*مفتاح البلد#، في حين يمكن لعملاء شهري الاستفادة منها بطلب الرقم *141*10# ثم اختيار إضافة 250 دقيقة.
وقال مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبدالله الشيخ: «إننا نعتز بالتنوّع الثقافي بين عملائنا ونحرص على تلبية متطلباتهم ومشاركتهم مناسباتهم وأعيادهم لكي نعرب لهم عن امتنانا لاختيارهم Ooredoo. وعام تلو عام نطرح لهم باقات وعروض خاصة تمكنهم من التواصل مع أهاليهم وأصدقائهم ومشاركتهم أجمل اللحظات».
للمزيد من المعلومـــات عن قائمة خدمات ومنتجات Ooredoo المميزة والمبتكرة يرجى تصفح الموقع الإلكترونيّ www.ooredoo.om أو زيارة أي من صالاتها الـ50 الموزعة في مختلف أرجـــاء الســلطنة.