«العز الإسلامي» يجري السحب على جوائز «بشرى» الشهرية

مؤشر الاثنين ٢٦/مارس/٢٠١٨ ٠٣:١٧ ص
«العز الإسلامي» يجري السحب على جوائز «بشرى» الشهرية

مسقط -
أجرى بنك العز الإسلامي السحب الشهري على حساب التوفير للجوائز «بشرى» الحساب الأول من نوعه في السلطنة الذي يأتي متوافقا مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، وبلغت قيمة الجائزة 25 ألف ريال عماني لفائز واحد.

كما أجري السحب على الجوائز الشهرية الخاصة بالنساء التي تبلغ 5 آلاف ريال عماني، حيث تحصل كل فائزة على مبلغ 1000 ريال عماني، بالإضافة إلى السحوبات المتعلقة بالفروع، التي تبلغ قيمة جوائزها 10000 آلاف ريال عماني، إذ يحصل كل فائز من كل فرع على مبلغ 1000 ريال عماني.
ورعى السحب على الجوائز في فرع بنك العز الإسلامي بمحافظة الداخلية عضو مجلس الشورى ممثل ولاية نزوى سعادة أحمد بن سعيد الحضرمي بحضور عدد من المسؤولين وأعضاء الإدارة العليا بالبنك وعدد من عملاء البنك.
وكان بنك العز الإسلامي قد أعلن في وقت سابق تدشين حساب التوفير للجوائز، حيث إن المبلغ الأدنى لفتح الحساب 100 ريال عماني فقط، كما يمكن للعميل طلب الحصول على بطاقة خصم مباشر مجانية لتسهيل معاملاته اليومية.
وعلاوة على الأرباح المتوقعة التي يدفعها البنك للعميل بشكل شهري على المبالغ المودعة، فإن الحفاظ على متوسط رصيد أسبوعي لا يقل عن 100 ريال عماني يمنح العميل فرصة الدخول في السحب الأسبوعي على جوائز نقدية هبةً من أموال المساهمين بالبنك.
ويقدم البنك جوائز متعددة يومية وأسبوعية وشهرية، وربع سنوية وسنوية. حيث إن تدشين حساب التوفير «بشرى» يأتي ضمن خطة بنك العز الإسلامي لتوفير منتجات مبتكرة ومتميزة تمنح العملاء تجربة مختلفة بصورة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.
ويستند حساب التوفير «بشرى» للجوائز على صيغة المضاربة وبناءً عليه يدخل الطـرفان (البنك والعميل) في عقـــد مضـــاربة يكون العميل فــــيه «رب المــــال» بينمــا يكـــون بنك العــز الإسلامي «المضــارب».