«تاول» تفوز للمرة الرابعة بجائزة مازدا العالمية

مؤشر الاثنين ٢٦/مارس/٢٠١٨ ٠٣:١٦ ص
«تاول» تفوز للمرة الرابعة بجائزة مازدا العالمية

مسقط -
فازت شركة مازدا للسيارات بالسلطنة، للمرة الرابعة، في مسابقة شركة مازدا موتورز التعاونية اليابانية، متقدِّمة على عدد من الشركات الشبيهة في دول الشرق الأوسط وأفريقيا.

وفاز مدير المبيعات في مركز تاول للسيارات -مازدا، ساميول أ، بالمركز الوطني لعام 2018، وأعطِي جائزة لفوزه بالمسابقة على دول من الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2018.
وتستند بنود التقييم في المسابقة، التي تُقام بشكل سنوي، على مهارات التواصل والعروض التقديمية من المختصين العاملين بشركة مازدا للسيارات.
وتقدّمت للمسابقة تسع شركات، ست منها من دول مجلس التعاون الخليجي: السلطنة، البحرين، الكويت، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، والباقون من الأردن ولبنان، وتونس.
وشارك في المسابقة مسؤولون من شركة مازدا موتور التعاونية اليابانية، فيما ركزت المسابقة لهذا العام على سيارة مازدا سي اكس 5 الفخمة.
وتم إعطاء المتسابقين اختبارا كتابيا بالإضافة إلى إلقائهم لعرض تقديمي للمنتج لمدة 20 دقيقة. ولم يقتصر الاختبار فقط على قياس مهارات التواصل لديهم بل على مستوى معرفتهم بخصائص سيارة مازدا وقيمها الأصيلة التي تتضح في علامتها التجارية ومنتجاتها.
ومنحت شركة مازدا موتور التعاونية اليابانية الفائز بجائزة تذكارية وشهادة.
ووفقاً لمركز تاول للسيارات (TAC) -الموزع الحصري لسيارات مازدا في السلطنة- فإن هذه هي المرة الرابعة التي تربح بها شركة سيارات مازدا عُمان في المسابقة منذ إنشائها. حيث إن الشركة دائما تستوفي جميع المعايير العالية التي وضعتها شركة مازدا موتورز التعاونية اليابانية، ودائما ما تسعى إلى تحسين معرفتها بالعلامة التجارية والمنتجات، والتواصل مع زبائنها بأفضل الطرق الفعالة والمثلى. حيث إن الشركة بسلطنة عُمان تسعى إلى تعزيز مهارات مبيعاتها بالإضافة إلى تشجيع روح العمل الجماعي والذي يعتبر من أساس نجاح أي شركة.
ولقد قدّمت مازدا الجودة على أرض السلطنة بمركز تاول للسيارات، ولقد أصبح امتلاك مركبة من مركبات مازدا متعة حقيقية، ويرجع الفضل لذلك إلى خدمات ما بعد البيع الممتازة، وتوافر قطع الغيار الأصلية لجميع طرازات مازدا فضلا عن وجود فريق عمل يعمل بكفاءة عالية وتوفير عروض لا يُعلى عليها للزبائن.