أهلي سداب يفوز على نزوى في الدوري العام لكرة السلة

الجماهير الخميس ٢٢/مارس/٢٠١٨ ٠٥:١٥ ص
أهلي سداب يفوز على نزوى في الدوري العام لكرة السلة

مسقط -

تمكن أهلي سداب من الفوز على نادي نزوى السيب بنتيجة 71/60، ضمن منافسات الدور الأول من الدور النهائي لدوري عام السلطنة لكرة السلة للموسم 2017/2018، وذلك في المباراة التي أقيمت أحداثها على الصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، والتي انتهت فتراتها الأربعة لصالح أهلي سداب 21/20 و16/15 و14/13 و20/12. جاءت المباراة قوية وسريعة من الجانبين وخاصة أهلي سداب الذي استطاع أن يتجاوز نزوى في جميع الفترات الأربعة فرغم بداية نزوى في التسجيل بإصابة من تحت السلة عن طريق لاعبه رايمون، إلا أن أهلي سداب يرد بتحقيق إصابتين الإصابة الأول من تحت السلة عن طريق دريك حقق التعادل، ويواصل الفريق تقدمه بإصابة ثلاثية ناجحة للاعبه عبدالرضا البطاشي ليتقدم أهلي سداب 5/2، ويتواصل الأداء بقوة بين الفريقين وينجح معها كل فريق في تسجيل المزيد من النقاط، لتنتهي الفترة الأولى بتقدم أهلي سداب بفارق نقطة فقط عند النتيجة 21/20.

وفي الربع الثاني تواصل اللعب بقوة بين الجانبين، حيث أضاف أهلي سداب من تسجيل 16 نقطة عزز بها تقدمه وفوزه عن طريق لاعبيه دماركوس ومازن الحديدي وخالد الهاشمي، فيما أضاف نزوى 15 نقطة عن طريق لاعبيه دي أندري وأحمد الحلحلي ومحمود أمبو علي، لينتهي مجموع الشوط الأول لصالح أهلي سداب بفارق نقطتين عند النتيجة 37/35. وفي الربع الثالث أضاف أهلي سداب 14 نقطة عن طريق لاعبيه حسان الفراجي ودريك ومازن الحديدي، ودماركوس، فيما أضاف نزوى 13 نقطة فقط عن طريق لاعبيه حسين الكندي ومحمود أمبو علي واريمون وأحمد الحلحلي لينتهي مجموع الفترات الثلاث لصالح أهلي سداب بفارق 3 نقاط عند النتجية 51/48.

وفي الفترة الأخيرة تواصل الأداء بقوة مع أفضلية لأهلي سداب، حيث أضاف نزوى 12 نقطة فقط عن طريق لاعبيه رايمون وأحمد الحلحلي، فيما سجل أهلي سداب 20 نقطة عن طريق لاعبيه دماركوس ودريك وومازن الحديدي وعبدالرضا البطاشي لتنتهي المباراة بفوز أهلي سداب على نزوى بفارق 11 نقطة عند النتيجة 71/60.
أدار المواجهة الدولي أحمد البلوشي حكما أول والدولي عصام السيابي حكما ثانيا وراشد المشيفري حكما ثالثا، وعلى الطاولة مريم الزدجالية وسعيد السعدي وشريفة الزدجالية وأيمن الصالحي وفارس الخلاصي مراقبا فنيا.