بنك مسقط يواصل تعزيز شبكة مراكز «أصالة»

مؤشر الخميس ٢٢/مارس/٢٠١٨ ٠٤:٥٥ ص
بنك مسقط يواصل تعزيز شبكة مراكز «أصالة»

مسقط -
احتفل بنك مسقط بافتتاح مركز أصالة لزبائن الأعمال المصرفية المميّزة بفرع الوشيل في ولاية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة، وذلك برعاية نائب والي الرستاق الشيخ سيف بن محمد الغيثي، بحضور نائب المدير العام للأعمال المصرفية المميّزة لبنك مسقط عبدالناصر الرئيسي، وعدد من مسؤولي وزبائن البنك.

ويعدّ هذا المركز أحد المراكز الجديدة التي تهدف إلى إيجاد وفتح قنوات تواصل متعددة، تعزز علاقة البنك بزبائن الأعمال المصرفية المميّزة وتطوّرها إلى آفاق جديدة من التواصل الناجح، حيث يوفّر البنك مختلف الخدمات المميّزة لزبائن (أصالة) وذلك بهدف استفادة الزبائن من مختلف هذه الخدمات والمزايا والحصول على قيمة مضافة أثناء تجربة هذه الخدمات مع بنك مسقط، علماً أن البنك لديه مجموعة من مراكز أصالة موزّعة على مختلف محافظات وولايات السلطنة يبلغ عددها 31 مركزا مصمَّمة لتقديم تجربة مصرفية متميّزة.
وبهذه المناسبة قال نائب المدير العام للأعمال المصرفية المميّزة ببنك مسقط عبدالناصر الرئيسي: إننا سعداء بافتتاح إحدى المراكز الجديدة لزبائن أصالة في محافظة جنوب الباطنة وتحديداً في ولاية الرستاق بهدف تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية لزبائن أصالة في هذه المنطقة حيث إننا في بنك مسقط نولي خدمة الزبائن أولوية كبرى ونحرص على الاهتمام بهذا الجانب، ومن هذا المنطلق يأتي افتتاح هذه المراكز في مناطق مختلفة بالسلطنة، بهدف تعزيز التواصل مع الزبائن وتوفير كافة سبل الراحة للتمتع بتجربة مصرفية فريدة مع بنك مسقط.
وأوضح: لقد تم تصميم مركز أصالة خصيصاً لغرض تقديم تجربة مصرفية مبتكرة وذات طابع شخصي لزبائن الخدمات المصرفية المميّزة من خلال توفير تشكيلة متنوّعة من العروض والمزايا بما في ذلك تعيين مديري علاقات متخصصين في صالات خاصة ومريحة لمناقشة متطلباتهم المصرفية بشكل سريع وبإتقان. وأشار الرئيسي إلى أن هذا العام شهد حتى الآن افتتاح مجموعة من المراكز الجديدة على سبيل المثال في المعبيلة الصناعية بولاية السيب وفي مدينة الأنصب بولاية بوشر وفي ولاية الرستاق وفرع معسكر المرتفعة؛ ذلك بهدف تعزيز التواصل مع الزبائن وتقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية لزبائن أصالة في كافة محافظات وولايات السلطنة.
وأكّد الرئيسي: يأتي استمرار بنك مسقط في هذا النهج وتعزيز دوره في خدمة زبائن الأعمال المصرفية المميّزة بهدف توفير احتياجاتهم اليومية سواء في مجال الأعمال أو أثناء السفر أو المجالات الأخرى ترجمةً لرؤية البنك الجديدة وهي «نعمل لخدمتكم بشكل أفضل، كل يوم». كذلك يحرص البنك على تقديم المزيد من الخدمات والعروض والمزايا الجديدة التي تلبي احتياجات الزبائن خلال الفترة المقبلة ولتحقيق ذلك قمنا بتعزيز التعاون مع مجموعة من المؤسسات سواء على مستوى المنطقة أو على مستوى العالم لتقديم عروض وتخفيضات حصرية.
وقدّم الرئيسي الشكر والتقدير لكافة الزبائن على ثقتهم واختيارهم لبنك مسقط كمؤسسة مالية رائدة بالسلطنة.
وبهدف تشجيع زبائن الأعمال المصرفية المميّزة على الادخار والتوفير ولتحقيق أحلامهم ونشر الفرح والسعادة في نفوسهم، خصّص بنك مسقط هذا العام جوائز مالية كبيرة لزبائن «أصالة» وذلك ضمن برنامج «المزيونة» حيث سيتم السحب شهرياً على جوائز مالية مخصصة لزبائن «أصالة» ولـ10 فائزين كل واحد منهم سيحصل على جائزة مالية قيمتها 20 ألف ريال عماني والحد الأدنى لدخول السحوبات 30 ألف ريال في الحساب، إضافةً إلى جائزتين شهرياً قيمة كل جائزة 50 ألف ريال عماني والحد الأدنى لدخول السحوبات 30 ألف ريال في الحساب، والجائزة الكبرى 500 ألف ريال عماني لفائز واحد في نهاية العام خاصة لزبائن «أصالة» والحد الأدنى 30 ألف ريال في الحساب.
ولتوفير خدمة مميّزة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة «أصالة»، فقد خصَّص البنك عددا من مديري علاقات الزبائن في مختلف مناطق السلطنة بهدف سرعة إجراء المعاملات.