تـجـارب قـيـادة «كـيـا» عـبـر الـمـنـصـات الـرقـمـيـة

مؤشر الخميس ٢٢/مارس/٢٠١٨ ٠٤:٥٤ ص
تـجـارب قـيـادة «كـيـا»
عـبـر الـمـنـصـات الـرقـمـيـة

مسقط –
دشّنت كيا مؤخرا، فعاليات تجربة القيادة العملية المشوّقة، التي تتيح لعشاق السيارات فرصة اختيار طراز السيارة التي يرغبون في تجربتها واختيار الموعد والتاريخ المناسب لهم، من خلال الهواتف النقالة.

وقال أحد مسؤولي كيا عُمان: إن مفهوم تجربة القيادة العملية من كيا مفهوم فريد، حيث إنه يضفي بُعدا مشوِّقا على تجربة الامتلاك لدى الزبائن. هناك العديد من الأشياء التي تشتمل عليها تجربة القيادة العملية، منها على سبيل المثال أن يقوم الزبون بفتح السيارة التي يرغب في تجربة قيادتها مباشرة من خلال هاتفه، وهناك خاصية المفتاح المتنقّل التي تتيح للزبون استعمال وسيلة جديدة لتجربة قيادة طرازه المفضّل عبر إحدى المنصات الرقمية. ويمكن استخدام هذه الخاصية على السيارات التي تم تدشينها حديثا والمتاحة لتجربة القيادة.

ولهذا السبب تقدّم تجربة القيادة العملية من كيا واقعا افتراضيا يسمح للزبائن بالتعرّف على أحدث مواصفات سيارات كيا مباشرة عند أطراف أنامله دون الحاجة للتوجه إلى صالة العرض أو إجراء بحث عبر الإنترنت.
وإبرازا لأهم ما تتضمّنه تجربة القيادة العملية من كيا قال أحد مسؤولي كيا في السلطنة: هذه وسيلة جديدة لتجربة قيادة السيارات عبر المنصات الرقمية. وعلاوة على ذلك، يحصل المشاركون في تجارب القيادة على فرصة ربح رحلة إلى روسيا لمشاهدة بطولة كأس العالم لكرة القدم (فيفا 2018). فضلاً عن الحصول على هدايا مضمونة في «امسح واربح»، مع العديد من الألعاب مثل الواقع الافتراضي وكرة القدم والمسابقات في مكان الفعاليات. وسيتم عرض أحدث طرازات كيا وإتاحتها لتجربة القيادة في الموقع. وقد بدأت فعاليات كيا لتجربة القيادة العملية في نزوى ومن بعدها ستنتقل إلى سفير مول بصُحار، ثم عُمان أفينيوز مول بمسقط ومن بعدها ستتوجه إلى هايبرماركت مارس في إبراء.
وكانت كيا موتورز كوربوريشن -المصنِّعة لأجود السيارات المصمَّمة لأصحاب القلوب الشابة- قد تأسست في العام 1944، وبذلك فإنها تُعدّ أقدم صانعي السيارات في كوريا.
ويمثّل شعار كيا «القدرة على الإدهاش» التزام الشركة العالمي بتخطي توقعات الزبائن من خلال الابتكار الدائم في صناعة السيارات، ولا عجب بعد كل هذا أن تكون كيا أسرع علامات السيارات نموا في العالم، وتهدف لأن تكون إحدى علامات السيارات الأساسية في العالم. وتنتج مراكز تصنيع وتجميع كيا البالغ عددها 10 مراكز والموجودة في 5 دول ما يزيد عن ثلاثة ملايين سيارة سنوياً يتم بيعها وخدمتها عبر شبكة من الموزعين والتجّار تغطي 150 دولة، ويعمل لدى كيا اليوم ما يزيد عن 49.000 موظّف وتبلغ عوائدها السنوية أكثر من 45 بليون دولار أمريكي.
وكيا هي الراعي الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس والشريك الرسمي للفيفا وبطولات كأس العالم، كما أن نجمها في تصاعد مستمر في السلطنة بفضل ما تقدّمه لزبائنها من خدمات ومنتجات تجعل من كل مرة قيادة تجربة خاصة وفريدة من نوعها، ولهذا فإن كيا تخطو من نجاح إلى نجاح ومن إنجاز لآخر من خلال المستويات العالمية في سياراتها المتنوّعة والتصميمات الجذَّابة والقيمة العالية مقابل المال ومزجها الرائع بين جماليات صناعة السيارات العالمية من جانب والمتطلبات المحلية للمناطق المختلفة من جانب آخر.
وفي السلطنة تقدِّم شركة الاعتماد الدولية للسيارات -موزع كيا- تجربة امتلاك فريدة للزبائن من خلال المزايا الممتازة للمنتجات ودعم ما بعد البيع عبر العديد من المنشآت المتكاملة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد للوصول برضا الزبائن لأعلى المستويات ولتجعل من كل ميل على الطريق أميالاً من السعادة وراحة البال للزبائن.
وقد حصلت شركة الاعتماد الدولية للسيارات على العديد من الجوائز، منها جائزة أفضل موزع لسيارات كيا على مستوى العالم، كما حصلت على جائزة «الشراكة الجيّدة» وجائزة «العناية التي تشبه عناية الأسرة» في مجال الخدمة، وجائزة كيا «للموزع المتميز». واستحقت الشركة أيضا الحصول على جائزة كيا للتميّز العام والأداء الرائع من بين موزعي كيا حول العالم، كما منحت كيا موتورز شركة الاعتماد الدولية للسيارات جائزة «المبيعات العالمية للتميّز في رضا الزبائن لعام 2016».