«بن ميرزا» تتضامن مع ساعة الأرض

مؤشر الخميس ٢٢/مارس/٢٠١٨ ٠٤:٥٣ ص
«بن ميرزا» تتضامن مع ساعة الأرض

مسقط -

للعام التاسع على التوالي ستنضم شركة بن ميرزا الدولية إلى ملايين الأفراد حول العالم للاحتفاء بساعة الأرض. وستقوم الشركة بإطفاء الأضواء غير الضرورية في مطاعمها بمسقط خارج المجمعات التجارية، وذلك لمدة ساعة واحدة من 8:30 إلى 9:30 من مساء يوم السبت الموافق 24 من مارس الجاري وسيجري توزيع الكعك المجاني على الضيوف. وقد جاءت هذه المبادرة ضمن الجهود التي تبذلها بن ميرزا لزيادة مستوى الوعي حول أهمية الحفاظ على كوكب الأرض. وتضم قائمة المطاعم المشاركة في المبادرة ’سكند كب’ و’ناندوز’ و’مخبز كاراميل’ و’ديلي كافيه’ وأيضاً مطعم ’واجاماما’ وتدعو الزوار للانضمام إليها في هذا الحدث العالمي المهم.

وتعليقاً على ذلك، تحدثت مديرة التسويق في بن ميرزا الدولية جنات موسى، بقولها: «كوننا شركة وطنية لديها العديد من المطاعم المتنوعة في مسقط، نحرص دائماً على البحث عن طرق للحد من الانبعاثات الكربونية الضارة بالبيئة» وأضافت: «وتهدف مبادرة ساعة الأرض إلى إيجاد تغيير إيجابي على البيئة واستدامتها والمساهمة في الحفاظ على كوكبنا للأجيال القادمة. كما تؤكد مشاركتنا في هذه المبادات العالمية التزامنا المتواصل بالحفاظ على الموارد الطبيعية وحمايتها».

جديرٌ بالذكر أنّ ساعة الأرض بدأت كمبادرة في سيدني بأستراليا، وتهدف إلى رفع مستوى الوعي المحلي والعالمي حول تأثير تغير المناخ والاحتباس الحراري، وذلك بإطفاء الأضواء بتاريخ 24 مارس لمدة ساعة بدءاً من الساعة الثامنة والنصف حتى التاسعة والنصف في كل عام. وقد حظيت المبادرة باهتمام عالميّ منذ انطلاقها في العام 2007.